أخبار عاجلة
تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرة -

مزهر للرئيس عباس: كيف نواجه صفقة القرن وأنت تفرض عقوبات بغزة؟

مزهر للرئيس عباس: كيف نواجه صفقة القرن وأنت تفرض عقوبات بغزة؟
مزهر للرئيس عباس: كيف نواجه صفقة القرن وأنت تفرض عقوبات بغزة؟

اليكم تفاصيل هذا الخبر مزهر للرئيس عباس: كيف نواجه صفقة القرن وأنت تفرض عقوبات بغزة؟

رام الله - دنيا الوطن
قال جميل مزهر، عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مسؤول فرعها في غزة: إن الحديث عن المصالحة، وجولات الحوار بين حركتي فتح وحماس، أصبح مملاً، مشيرًا إلى أن الحوارات الثنائية مضيعة للوقت والبديل هو الحوار الوطني الشامل.

وقال مزهر، خلال مداخلة له في ورشة عمل نظمها مركز عروبة، "لأجل ذلك، فنحن ندعو لحراك شعبي في كل الساحات والميادين لإنهاء الانقسام، كما أن الجبهة الشعبية، لن تستمر طويلاً في ظل فشل جولات الحوار ولن تكون شاهد زور"، مضيفًا: "لا بد من مواجهة جماعات المصالح التي تتغذى على استمرار الانقسام.. فاستمرار هذا الانقسام هو مصلحة وربح صافي للاحتلال".

وأوضح أن مفتاح الحل بيد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، من خلال دعوة الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير، لمعالجة كل القضايا الوطنية، لكنه استدرك قائلًا: كيف يدعو البعض لمواجهة صفقة القرن، وهو يفرض عقوبات ويشدد من الحصار على شعبه؟، "في إشارة لإجراءات أبو مازن".

وأضاف مزهر، قررنا تنظيم فعاليات ضاغطة من أجل انهاء الانقسام ومواجهة صفقة القرن وانهاء العقوبات، فهنالك مشاريع ومخططات مشبوهة تستهدف قضيتنا ومنها مخطط لإعادة انتاج روابط القرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مزهر للرئيس عباس: كيف نواجه صفقة القرن وأنت تفرض عقوبات بغزة؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق طوقان يشرح أسباب تصفية "الكهرباء النووية الأردنية" ومصير موظفيها
التالى مدير عام المنصورة يدير حملة إزالة العوائق لليوم الثاني بالمنصورة