أخبار عاجلة
أكذوبة عودة «الخلافة».. القتل باسم الدين -
غلق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة -

صفاقس: النقابيون يتمسكون بمواصلة مقاطعة الامتحانات والأولياء غاضبون

صفاقس: النقابيون يتمسكون بمواصلة مقاطعة الامتحانات والأولياء غاضبون
صفاقس: النقابيون يتمسكون بمواصلة مقاطعة الامتحانات والأولياء غاضبون

وأوضح ذات المصدر أن "قرار تمسك الجامعة العامة لنقابة التعليم الثانوي بمقاطعة إجراء امتحانات الأسبوع المغلق، يعود أساسا إلى عدم وجود أي تغيير في موقف الحكومة وسلطة الإشراف ورفضهما تلبية مطالب منظوري قطاع التعليم الثانوي إلى حد الآن"، وفق قوله.

وبين أن الطرف النقابي "مستعد للحوار مع سلطة الإشراف في أي وقت لإيجاد الحلول التي ترضي الطرفين"، واضاف انه "سيقع اعتماد كل الأشكال النضالية المناسبة للتصدي لعملية الاقتطاع من أجور أساتذة" حسب تعبيره.

من ناحية أخرى، قررت تنسيقية "أولياء غاضبون" الدخول في سلسلة من الاحتجاجات الجهوية السلمية بداية من مطلع الأسبوع القادم، وذلك على خلفية قرار جامعة التعليم الثانوي القاضي بمقاطعة امتحانات الثلاثي الأوّل والمطالبة بحق أبنائهم في إجراء الامتحانات.

واعتبر عضو تنسيقية أولياء غاضبون حسن عبد الله الشك انه "من غير المنطقي أن تتسبب الجامعة العامة لنقابة التعليم الثانوي، في كل سنة دراسية، في إرباك معظم العائلات التونسية عبر توخيها لأشكال نضالية ترتهن من خلالها التلاميذ وتقلق أولياءهم".

واعرب من جهة أخرى عن "مشروعية مطالب الأساتذة وتعاطفه الكامل معها، ولكن شرط ان لا تكون على حساب مصلحة التلاميذ"، وفق قوله.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صفاقس: النقابيون يتمسكون بمواصلة مقاطعة الامتحانات والأولياء غاضبون برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : nessma.tv

السابق قرقاش: الطريق لا يزال وعراً أمام تحقيق السلام باليمن
التالى مقتل وإصابة 53 مسلحاً حوثياً فى معارك مع الجيش اليمنى