أخبار عاجلة
Sheikh Mohammed seeks status report on Arabic language -
برلمان العراق يصادق على ثلاثة وزراء جدد -
أنواع الصخور -
ضبط هارب من 51 حكمًا قضائيًا في بنها -

تحذير لليمنيات.. هذا ما فعلته مستحضرات التجميل بهذه الفرنسية

تحذير لليمنيات.. هذا ما فعلته مستحضرات التجميل بهذه الفرنسية
تحذير لليمنيات.. هذا ما فعلته مستحضرات التجميل بهذه الفرنسية

متابعات خاصة – المساء برس| تقريباً كل النساء اليمنيات يبذل جهداً كبيراً في البحث عن كل جديد من مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها، على الرغم من الخطورة البالغة التي تسببها هذه المستحضرات على مدى الوقت والتي تتسبب بأمراض خطيرة كالسرطان بسبب المركبات الكيماوية التي تحتويها هذه المستحضرات.
وتنفق النساء اليمنيات أموالاً طائلة في شراء مستحضرات التجميل سواءً أكانت هذه المستحضرات مناسبة أو غير مناسبة للبشرة ونوعيتها وحساسيتها لهذه المستحضرات.
فيما يلي ننقل للنساء اليمنيات ما حدث لهذه الشابة الأوروبية في فرنسا، حيث نشر موقع (DW) الألماني الإخباري خبر الحادثة التي تعرضت لها طالبة فرنسية حين أرادت فقط تغيير لون شعرها ليتحول شكلها وورأسها إلى شكل يشبه المصباح الكهربائي.
وقال الموقع إن هذه الطالبة أرادت أن تحدث بعض التغيير في مظهرها، بصبغ شعرها، ولكنها كادت أن تلقى حتفها بسبب الحساسية الناتجة عن استعمال منتوج لصباغة الشعر. وقال موقع صحيفة “ديلي ميل” إن الطالبة المقيمة في العاصمة الفرنسية باريس كافحت من أجل التنفس، بعدما تضاعف حجم رأسها في حالة وصفت بـ “النادرة”.
ونشرت الطالبة إستيل صوراً على الإنترنت لشكل وجهها الذي تغير بشكل كبير بسبب استعمال منتوج صباغة الشعر. وقال الموقع إن هذا المنتوج يحتوي على مادة البارافنيلينيديمين (تستعمل في صناعة الأصباغ) وتتواجد بانتظام في منتجات التجميل.
رأس على شكل مصباح كهربائي!.
وأفاد موقع صحيفة “ذي فيلت” أن إستيل اقتنت منتوج صباغة الشعر، الذي تنتجه علامة تجارية معروفة من السوبر الماركت، حيث بدأت بطلاء شعرها باللون البني، وأضاف الموقع الألماني أنه بعد بضع ساعات أخذت إستيل في حك فروة شعرها كما أن وجهها بدأ يتورم ببطء، وتفاجأت الطالبة صباح اليوم التالي عندما رأت وجهها على المرآة.
وبحسب نفس المصدر، تم نقل إستيل على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث أعطيت الدواء ثم سُمح لها بالعودة إلى المنزل، بيد أن رد فعل جسم الطالبة الفرنسية كان استثنائياً، فقد تضخم محيط رأسها من 56 إلى 63 سنتيمتراً وانتفخ لسانها وتضخمت عيونها بشكل جعلها بالكاد ترى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحذير لليمنيات.. هذا ما فعلته مستحضرات التجميل بهذه الفرنسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المساء برس

السابق نقطة جديدة في ملف المشاورات تضع الحوثيين والمبعوث الأممي في موقف حرج .. الشرعية تكتشف المراوغة..تفاصيل جديدة
التالى الحوت يحذر من اللعب بهوية شركة طيران الشرق الأوسط: شركة تجارية خاصة