أخبار عاجلة
تردد قناة سمسم الجديد -
تردد قناة أطفال ومواهب -

حافلة للنقل المدرسي تحول جثة شاب إلى أشلاء بمدينة آسفي

حافلة للنقل المدرسي تحول جثة شاب إلى أشلاء بمدينة آسفي
حافلة للنقل المدرسي تحول جثة شاب إلى أشلاء بمدينة آسفي

اليكم تفاصيل هذا الخبر حافلة للنقل المدرسي تحول جثة شاب إلى أشلاء بمدينة آسفي

محمد كادو

دهست حافلة للنقل المدرسي شابا يبلغ من العمر 13 سنة بمدينة آسفي و تحديدا بحي المطار،أردته قتيلا على الفور و حولت جثثه إلى أشلاء متناثرة على الفور من شدة الاصدام القوي بجسده.

هذا تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات، بينما تم وضع السائق تحت تدابير الحراسة النظرية،انتظارا لمثوله غدا السبت أمام أنظار وكيل الملك بابتدائية آسفي .

و يشار إلى أن بعضا من سائقي حافلات النقل المدرسي، لا يحترمون قانون السير، و يعمدون إلى السير بسرعة جنونية وسط أزقة المدينة،بالرغم من الأمانة الكبيرة الملقاة على عاتقهم بحماية و إيصال أطفال صغار من و إلى مدارسهم .

وإلى جانب هاته الحادثة المميتة ،فقد وقعت أخرى صباح اليوم نفسه في الطريق الرابطة بين ثلاثاء بوكدرة وجمعة اسحيم عندما انقلبت سيارة أجرة كبيرة كان على متنها السائق وثلاثة ركاب من بينهم فتاتين،إذ لقي السائق حتفه على الفور، بينما باقي الركاب فأصيبوا إصابات متفاوتة الخطورة نقلو على إثرها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات و العلاجات الضرورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حافلة للنقل المدرسي تحول جثة شاب إلى أشلاء بمدينة آسفي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة نون الإلكترونية

السابق حملة لازالة العوائق بشارع السجن بالمنصورة
التالى مقتل وإصابة 53 مسلحاً حوثياً فى معارك مع الجيش اليمنى