أخبار عاجلة
افتتاح متحف عجائب البحر الأحمربـ«بورت غالب» -
ادوريز ينضم لأساطير الليجا رفقه راموس وميسي -
ميلان يستهدف راشفورد -
"أوبك+" تجتمع في أبريل لتقييم اتفاق خفض الإنتاج -

الاحتفال بتأهيل دفعة جديدة من « الأطفال المجندين »

الاحتفال بتأهيل دفعة جديدة من « الأطفال المجندين »
الاحتفال بتأهيل دفعة جديدة من « الأطفال المجندين »

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاحتفال بتأهيل دفعة جديدة من « الأطفال المجندين »

احتفى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس في مدينة مأرب بتأهيل 27 طفلاً ممن جندتهم المليشيات الحوثية وزجت بهم كدروع بشرية في الصراع المسلح، ضمن الدورة الثانية من المرحلة السابعة والثامنة، بحضور وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي وعدد من أولياء الأمور وفريق من المركز.

وقدم وكيل محافظة مأرب الشيخ علي محمد الفاطمي التهنئة للأطفال بانتهاء دورة تأهيلهم، مثمناً دور مركز الملك سلمان للإغاثة في هذه المهمة الإنسانية، والتي تأتي ضمن الجهود الكبيرة التي يقدمها المركز في اليمن، مبينا أَن المركز نفذ مشاريع إنسانية وإغاثية تركت بصمات واضحة على أبناء الشعب اليمني ومنها مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين.

وتجول الشيخ الفاطمي في معرض الصور والرسومات التي أعدها الأطفال المجندون والتي تعبر عنهم حالتهم قبل وأثناء التأهيل الذي خضعوا له طيلة شهر كامل.

وتخلل الاحتفال فقرات مسرحية وغنائية أداها الأطفال المجندون عكست تأهيلهم النفسي والاجتماعي، ومدى الفرق الذي أحدثه مركز إعادة تأهيل الأطفال الذي يعد من البرامج النوعية لمركز الملك سلمان للإغاثة في اليمن.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاحتفال بتأهيل دفعة جديدة من « الأطفال المجندين » برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق السلطات الكندية تمنح الترخيص الرسمي لجمعية روح الرب
التالى الرئيس عون عرض للأوضاع العامة والتطورات الحكومية مع تيمور جنبلاط يرافقه أبو الحسن