أخبار عاجلة
حركة المرور كثيفة من انطلياس باتجاه جل الديب -
الشأن المحلي يتصدر اهتمامات وعناوين صحف اليوم -
جوزيه مورينيو معروض على بايرن ميونخ -

حدث في مصر: خمسيني يغتصب ابنته وابنتي زوجته الثانية.. ونهاية انتقامية منه

حدث في مصر: خمسيني يغتصب ابنته وابنتي زوجته الثانية.. ونهاية انتقامية منه
حدث في مصر: خمسيني يغتصب ابنته وابنتي زوجته الثانية.. ونهاية انتقامية منه

أقدم شابان في مصر على الانتقام من والدهما، بعد اغتصابه لشقيقاتهما الثلاث، وتهديدهن بالقتل في حال كشفهن ممارساته معهن، وانتقم الشابان من والدهما بتسديد قرابة 14 طعنة سكين في مناطق متفرقة من جسد هذا الرجل الخمسيني.

وفي التفاصيل تبين أن الأب المجني عليه اغتصب ابنته وابنتي زوجته الثانية، ما دفع نجليه الشابين لقتله انتقاما منه، كما أوضحت التحريات أن المجني عليه تزوج من سيدة وأنجب منها ولدا وفتاة، ثم تزوج من أخرى (لديها فتاتان من الزوج الأول) وأنجب منها ولدا، واغتصب ابنته من الزوجة الأولى وابنتي زوجته الثانية عدة مرات على مدى سنوات، بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن.
ووفقًا لموقع “صدى البلد”، أحالت النيابة العامة جثة الأب إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل، فيما أحالت الضحايا البنات الثلاث إلى الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليهن، للتأكد من سلامة الأقوال والاتهامات التي وجهت للأب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حدث في مصر: خمسيني يغتصب ابنته وابنتي زوجته الثانية.. ونهاية انتقامية منه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مـزمـز

السابق الأمير علي يؤكد أن منتخبنا لا يخشى أحداً .. ويعلق على استضافة الملك لعامل وطن
التالى «لو تومب»: إعلام «الحمدين» يروج لأكذوبة الاكتفاء الغذائي