أخبار عاجلة
معهد الفلك يرصد ويوثق ظاهرة خسوف القمر كاملة -
معهد الفلك يرصد ويوثق ظاهرة خسوف القمر كاملة -
1000 جنيه وسلة غذاء لغير القادرين بقنا -

تدشين ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات الصم والبكم بمديرية القطن

بإشراف إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن نظمت جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بوادي حضرموت ورشة عمل إنتاج دروس الكترونية بمشاركة معلمي ومعلمات صفوف الصم والبكم بمديرية القطن للمدرب التربوي عبد الله عمر جواس .

 

ويتلقى"16" متدرباً ومتدربة من معلمي ومعلمات الصم والبكم على مدى ثلاث أيام أهمية التعليم الالكتروني في استخدام الوسائط المتعددة في عملية تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية إنتاج دروس الكترونية بإستخدام الصور الرقمية والفيديو .

 

وفي إفتتاح الورشة أكد مدير التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ فيصل الجهوري أن الإدارة تولي إهتمام كبير بشريحة الصم والبكم و إن هذه الورشة تعتبر ضمن الدروس المهمة والأساسية التي يجب أن يتلقاها معلمي ومعلمات الصم والبكم من أجل توصيل المعلومة للطلاب حتى يساهم الصم والبكم في عملية تنمية في المجتمع .

 

من جانبه أكد الأستاذ محمد باسعيده رئيس جمعية الصم والبكم بوادي حضرموت أن هذه الدوره تأتي لرفع كفاءة المعلمين والمعلمات في مجال اعداد دروس الكترونية والتي من خلالها سترفع من التحصيل العلمي لأبنائنا الطلاب في مدارس الصم والبكم بوادي حضرموت وقال باسعيده ستعمل الجمعية على تنفيذ ورشة عمل متكاملة تشمل معلمي ومعلمات مدارس الصم والبكم بوادي حضرموت والبدء في إعداد الدروس الالكترونية للصم والبكم كمنهج موحد بإشراف إدارة التربية والتعليم .

 

حضر إفتتاح الورشة مشرف صفوف الصم والبكم بالقطن الأستاذ فهمي ديان والأستاذ محمد بارفعة عضو هيئة التدريس ومصطفى باصيبع مسئول الأنشطة والإعلام .

*من مصطفى باصيبع




السابق ماعلاقة هروب الفتاة ”رهف القنون” بمقتل الصحفي ”جمال خاشقجي..كاتب سعودي يكشف ذلك؟
التالى تلاميذ قفصة يحتجون ويتجمّعون أمام مقر المندوبية الجهوية للتربية