مسيره حاشده لمنتسبي اللواء 30 مدرع بالضالع.. للمطالبة بإطلاق رواتبهم وتحريك جبهة حمك

مسيره حاشده لمنتسبي اللواء 30 مدرع بالضالع.. للمطالبة بإطلاق رواتبهم وتحريك جبهة حمك
مسيره حاشده لمنتسبي اللواء 30 مدرع بالضالع.. للمطالبة بإطلاق رواتبهم وتحريك جبهة حمك

تواصلا للاحتجاجات المستمرة منذ أربعة أيام شهدت منطقة الفاخر صباح اليوم مسيرة حاشدة لمعتصمون الفاخر من منتسبي اللواء 30 مدرع والمقاومة الشعبية بجبهة حمك غرب الضالع لمطالبة القيادة السياسية والعسكرية بتنفيذ مطالبهم.

وفي المسيرة رفع المشاركين عدد من ألافتات المطالبة بتنفيذ مطالبهم وهتفوا برحيل قايد اللواء 30 مدرع.

وبحسب المعتصمين فان مطالبهم تتلخص في سلسة من الحقوق والتي في مقدمتها حقوق المقاومة الشعبية بجبهة حمك قيادة وإفراد والتي قالوا ان قائد اللواء 30 مدرع قام بتهميشها وإقصائها واستبعاد إفرادها وخصميات تطال رواتب الجنود وإسقاط وتبديل كشوفات وأسماء المقاومين بآخرين وإقالة ومحاكمة قائد اللواء 30 مدرع ورفع نقاط الجباية.

  وقال الشيخ - ياسر العماري ان  تحريك جبهة حمك من اهم مطالب المعتصمين مبديا الاستعداد للتحرك مبينا ان المعتصمين قوة جاهزة ومستعدين للتحرك والدخول إلى مدينة اب في حال الدعم بابسط الإمكانيات مشيرا الى ان سلاح من البيوت وما على الشرعية والتحالف الا الرواتب والذخائر والغذاء .

وأشار الى  ان المنظمين الى الاعتصام عددهم إلف ومائة وثلاثين جندي وضابط حتى ألان .

وبين القيادي في المقاومة الشعبية ياسر العماري ان مسيرة اليوم هي بداية التصعيد وان التصعيد سيستمر محملا القيادة السياسية نتائج التصعيد في حال استمر تجاهل مطالب المعتصمين.

وطالب العماري في ختام تصريحه بتشكيل لجنة من الرئيس هادي والتحالف العربي للنظر في مظالم المعتصمين وتنفيذ مطالبهم ولن يقبلو اي لجنة من وزارة الدفاع.

هذا ونصب المعتصمين من منتسبي اللواء 30 مدرع والمقاومة الشعبية خياما في منطقة الفاخر قبيل أربعة أيام عقب سلسلة من الاحتجاجات للمطالبة بحقوقهم المسلوبة بحسبهم مؤكدين ان اعتصامهم مفتوح وتصعيدهم مستمر حتى يتم تنفيذ كل مطالبهم بشكل كامل.



التالى تردد “قناة دال” مباشر على نايل سات وعرب سات بدر 6 |شاهد حلقات “الجولة الأولى” من “برنامج همثون” بالكامل على قناة DAL دال يوتيوب