أخبار عاجلة
تشكيل السعودية أمام اليابان في كأس آسيا -
Russian warships escort 2 US destroyers in Baltic Sea -
محاكمة شرطي وعشيقته قتلا زوجته قبل 20 عاماً -
تصنيع مرايا تذكّر بالمواعيد اليومية -

مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيلة يتفقد سير العمل في إصلاح وصيانة ملعب نادي الاتحاد

مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيلة يتفقد سير العمل في إصلاح وصيانة ملعب نادي الاتحاد
مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيلة يتفقد سير العمل في إصلاح وصيانة ملعب نادي الاتحاد

قام الأخ ربيع أحمد مصاقع مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المسيلة اليوم بزيارة تفقدية لملعب نادي اتحاد المسيلة الرياضي بمنطقة العيص، الذي يجري العمل في إصلاحه وصيانته وإعادة تأهيله على قدمٍ وساق بعد تعرضه لأضرار جسيمة جراء الأمطار والسيول الناتجة عن الحالة المدارية لبان .

مطلعاً على سير الأعمال الجارية في الملعب تنفيذاً لتوجيهات وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات وبدعم من المحافظ الشيخ راجح باكريت.

وخلال الزيارة وجّه مصاقع المشرفين على الإسراع في العمل سعياً لتجهيز الملعب ليبدأ فريق النادي لكرة القدم إستئناف تدريباته عليه بعد توقف دام أشهر نتيجة تضرره وخروجه عن الجاهزية .

مثمناً الجهود الكبيرة والملموسة التي يبذلها الأخوة الأعزاء وكيل الشباب بدر كلشات ومدير عام المديرية فضل الدحيمي ومدير مكتب الشباب محمد عمر سويلم ودعمهم ومتابعتهم في تنفيذ وإنجاز مشروع إصلاح وصيانة الملعب.

مشيداً بما يقدمه المدير العام الدحيمي لمكتب الشباب والرياضة بالمديرية وتسهيل مهام وعمل إدارة المكتب وتنفيذ خططه في تفعيل وتنشيط الحركة الرياضية بالمديرية واستعادة أمجادها في ظل الاهتمام والدعم الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت لتطوير قطاع الشباب والرياضة ودعم الأندية بمختلف الإمكانيات سوى من حيث الاهتمام بالمنشآت الرياضية وصيانة الملاعب وتعشيبها ورفد الأندية بوسائل مواصلات (باصات) لأول مرة والحرص على إقامة المسابقات الرباضية لجميع الألعاب والفئات العمرية وإعادة تفعيل الأنشطة الرياضية بالمحافظة .

رافقه خلال الزيارة الأستاذ مبروك جمعان نصيب رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم بالمحافظة.



السابق تردد القنوات الناقلة لمشاهدة أرطغرل 132 هذا الأسبوع | تعرف على باقة ترددات المسلسل التاريخي ارطغرل 132
التالى كشف تفاصيل جديدة حول قانون "الضمان" وإقالة الوزير "الأعرج" وتغيير حكومة "الحمد لله"