أخبار عاجلة
عرض إعلانات تجارية في السماء العام 2021 -
أقوى 10 سيدات أعمال وسياسة في العالم -

الغنوشي :مصطفى خذر ليس نهضاويا

الغنوشي :مصطفى خذر ليس نهضاويا
الغنوشي :مصطفى خذر ليس نهضاويا

اليكم تفاصيل هذا الخبر الغنوشي :مصطفى خذر ليس نهضاويا

الغنوشي :مصطفى خذر ليس نهضاويا

نشر في تونسكوب يوم 12 - 01 - 2019

167471
قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في تعليقه على قضية ما يعرف بالجهاز السري للنهضة وعلاقته بقضية اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، إنّ هناك تشويشا وضغطا وابتزازا للقضاء.
ونفى الغنوشي وجود جهاز سريّ لحركة النهضة، مفنّدا انتماء مصطفى خضر المتهم بالقتل العمد في قضية البراهمي، لحركة النهضة. واستدرك "خضر تربطه علاقات إنسانية مع عدد من قيادات حركة النهضة فقط".
و أكد الغنوشي إن مصطفى خذر الذي اتهمته هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي برئاسة ما وصفته بالجهاز السري للنهضة ليس مجرما ولا ينتمي لحركة النهضة مبينا ان 'مصطفى خذر اشتغل حتى مع البوليس لإعانته على ملاحقة الإرهاب'.
و قال راشد الغنوشي في كلمة له خلال ندوة من تنظيم مركز الدراسات الاستراتيجية والديبلوماسيّة أن مصطفى خذر اشتغل في قضايا لا تخصه وجمع ثائق أمنية كانت ملقاة في الشوارع في الثورة.
كما أضاف الغنوشي أن مصطفى خذر أحد ضحايا القمع مع غيره من العسكريين وغادر السجن وهو له علاقة بعدد من النهضويين وغير النهضويين.
وأشار رئيس حركة النهضة إلى استعمال بعض الأطراف لقضايا الاغتيالات لأهداف سياسية، معبّرا عن خشيته أن يكون الهدف من ذلك "إمّا تعطيل إجراء انتخابات 2019 أو الوصول إليها دون حركة النهضة أو أن تكون الحركة مشوهة" وفق قوله.
وتابع الغنوشي "هناك حملة انتخابية سابقة لأوانها تقودها أحزاب خسرت أمام حركة النهضة كالجبهة الشعبية".

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الغنوشي :مصطفى خذر ليس نهضاويا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق تنفيذاً لقرار عبدالملك الحوثي.. المليشيات في صنعاء تعلن حالة الطوارئ في الحارات
التالى عادل البرينصي يحمّل البرلمان مسؤولية تعطيل أعمال هيئة الانتخابات