أخبار عاجلة
إلهام الفنون الأفرو ـ أميركية المتجدد -
مذكرات الفريق أول محمد صادق -
هم تأثروا بنا -
ما بين الانتماء والعولمة -
لماذا دور العبادة تحديداً؟ -

قريبا: أول مركز لإيواء فاقدي السكن في تونس

قريبا: أول مركز لإيواء فاقدي السكن في تونس
قريبا: أول مركز لإيواء فاقدي السكن في تونس

اليكم تفاصيل هذا الخبر قريبا: أول مركز لإيواء فاقدي السكن في تونس

قريبا: أول مركز لإيواء فاقدي السكن في تونس

نشر في الجريدة التونسية يوم 05 - 02 - 2019

211666
من المنتظر ان يفتح أول مركز لإيواء فاقدي السكن في تونس أبوابه خلال الأيام القادمة، حيث تتواصل حاليا أشغال تهيئة مقره الكائن بنهج سيدي البشير بالعاصمة (المقر السابق لمصلحة الطفولة والشباب لبلدية تونس).
وتسعى المصالح الفنية لبلدية تونس الى إستكمال الأشغال المبرمجة خلال يوم أو يومين على أقصى تقدير، وفق ما أعلنت عنه بلدية تونس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، مشيرة الى ان هذا المشروع يتم تنفيذه في اطار التعاون مع ولاية تونس وجمعية علي البلهوان من أجل المساهمة في توفير التجهيزات الضرورية للمركز.
وتعمل بلدية تونس على التنسيق المستمر مع مختلف هياكل الدولة والمجتمع المدني لضبط ورصد فاقدي المأوى وتوفير الخدمات الأولية لهم وتحويل بعض الحالات عليها لحل مشاكلها وتأمين متطلبات الحياة الأساسية لها والرعاية الصحية والنفسية وتوفير التوعية اللازمة لهذه الفئة الخصوصية من كهول وشباب وأطفال من أجل إعادة إدماجهم في المجتمع وتغيير أوضاعهم وواقعهم.
وذكرت البلدية بان احداث هذا المركز الأول من نوعه يتنزل في إطار سياستها الإجتماعية الرامية إلى مقاومة ظاهرة التشرد ومساعدة فاقدي المأوى ممن تقطعت بهم سبل الحياة من جرّاء الحوادث والمشكلات الإجتماعية.

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قريبا: أول مركز لإيواء فاقدي السكن في تونس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق توقيف 41 شخصاً شاركوا في تظاهرات الجمعة بالجزائر
التالى الفريق الأهلي لدعم الشفافية يُطلق حملة رفضاً لقرصنة الاحتلال للأموال الفلسطينية