أخبار عاجلة
بشرى سارة من والدة موراي لمحبيه -

لبنان.. نواب تيار المستقبل يؤكدون أهمية التضامن الحكومي للخروج من الأزمات

لبنان.. نواب تيار المستقبل يؤكدون أهمية التضامن الحكومي للخروج من الأزمات
لبنان.. نواب تيار المستقبل يؤكدون أهمية التضامن الحكومي للخروج من الأزمات

وإليكم تفاصيل الخبر لبنان.. نواب تيار المستقبل يؤكدون أهمية التضامن الحكومي للخروج من الأزمات

أعربت الكتلة النيابية لتيار المستقبل في لبنان، عن ارتياحها الكامل لتشكيل الحكومة الجديدة، مشيرة إلى أن المنطلقات السياسية والاقتصادية والإصلاحية التي أعلن عنها رئيس الوزراء سعد الحريري، تشكل قاعدة متينة لحماية برنامج الحكومة، داعية إلى التضامن الحكومي "في هذا المنعطف المصيري من تاريخ لبنان والمنطقة " .

ونوهت الكتلة النيابية، في ختام اجتماعها اليوم الثلاثاء، برئاسة النائبة بهية الحريري، بالمناقشات الجارية في اجتماعات لجنة صياغة البيان الوزاري، والتي قطعت شوطا مهما على نحو يعكس التعاون والتضامن الحكومي الذي يؤسس لمرحلة جديدة من العمل المشترك وتضافر كافة الجهود في سبيل الخروج من حالة القلق التي تعتري أوضاع لبنان .

وأشار نواب تيار المستقبل إلى أن ثقة اللبنانيين بحكومتهم والرهان على أداء حكومي جديد يعلو فوق المصالح الحزبية والخاصة، مسألة توازي بأهميتها الثقة التي ستطلبها الحكومة من المجلس النيابي .

وأثنت الكتلة النيابية على "التمثيل المميز للمرأة" في مجلس الوزراء، وعلى نحو خاص وصول الوزيرة ريا الحسن إلى موقع وزير الداخلية، معتبرة أن هذا الأمر خطوة تأسيسية لتوسيع نطاق دور المرأة في الحياة السياسية وإدارة الشأن العام اللبناني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لبنان.. نواب تيار المستقبل يؤكدون أهمية التضامن الحكومي للخروج من الأزمات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق أمين سر مركزية «فتح» يصل القاهرة لبحث التطورات في الأراضي الفلسطينية
التالى تردد “قناة دال” مباشر على نايل سات وعرب سات بدر 6 |شاهد حلقات “الجولة الأولى” من “برنامج همثون” بالكامل على قناة DAL دال يوتيوب