أخبار عاجلة
عمر البشير يؤكد أن السلطة لم تكن يومًا غايته -
موعد مباراة برشلونة وليون في دوري أبطال أوروبا -
شقيقة أقدم سجين في مصر باكية كان سندى -
الماء المملح يقلل نزلات البرد المتكررة -
اختراع «شاومي».. هاتف بلا حواف من جوانبه الأربعة -

بالفيديو: شخصيات دولية ورسمية تشارك بمؤتمر هو الاول من نوعه...

بالفيديو: شخصيات دولية ورسمية تشارك بمؤتمر هو الاول من نوعه...
بالفيديو: شخصيات دولية ورسمية تشارك بمؤتمر هو الاول من نوعه...

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو: شخصيات دولية ورسمية تشارك بمؤتمر هو الاول من نوعه...

مناقشة مختلف القضايا الأمنية والاقتصادية وملفات كالطاقة والتعليم، ومحاور أخرى مهمة كانت هي المنهاج الابرز لملتقى الرافدين. هذا الملتقى عقدت اولى جلساته داخل العاصمة بغداد، وشهد حضور شخصيات سياسية واقتصادية ودينية من مختلف بقاع الارض.

وتؤكد اطراف عدة، ان العراق اليوم بات ركيزة اساسية ومحورا لالتقاء الرؤى والافكار الدولية، التي تسعى جميع الاطراف لبلورتها بشكل ايجابي للخروج بخلاصة من شأنها خدمة الجميع.



ويسعى العراق لرسم سياسة جديدة وخريطة طريق، لربما سيكون اللاعب الرئيس فيها هو تقوية العلاقات مع العديد من الدول ابرزها الشقيقة والمجاورة. وذلك من اجل تبادل الخبرات وانشاء الاستثمارات المشتركة والنهوض بغيرها من القطاعات الصناعية والتجارية والاستراتيجية.

يمكنكم مشاهدة التقرير في الفيديو المرفق أعلاه.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو: شخصيات دولية ورسمية تشارك بمؤتمر هو الاول من نوعه... برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : السومرية نيوز

السابق تحديث تردد قناة بي إن سبورت 1 & 2 والمفتوحة والرياضية الثالثة و السابعة “تردد بي ان سبورت” bein sport MAX 1 HD AR 2019 | تغطية مباريات الدوريات العالمية إتش دي
التالى البرادعي عن التعديلات الدستورية في مصر: باطلة.. ويوضح السبب