أخبار عاجلة
إبراهيم عيسى الإرهاب في العقول قبل المتفجرات -
19-year-old mother, who joined Daesh as teenager, to lose UK citizenship -
أخبار الرياضة : مباريات اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 -

بحضور المحافظ محروس.. سقطرى تحيي الذكرى الثامنة لثورة الشباب السلمية الشعبية

بحضور المحافظ محروس.. سقطرى تحيي الذكرى الثامنة لثورة الشباب السلمية الشعبية
بحضور المحافظ محروس.. سقطرى تحيي الذكرى الثامنة لثورة الشباب السلمية الشعبية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

بحضور المحافظ محروس.. سقطرى تحيي الذكرى الثامنة لثورة الشباب السلمية الشعبية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/02/2019 18:59:40

أقامت منسقية الثورة بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم الاثنين، حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الشباب السلمية الشعبية برعاية من رئيس الجمهورية.

وفي الحفل، قال محافظ محافظة ارخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس في كلمة السلطة المحلية أن محافظة أرخبيل سقطرى كغيرها من المحافظات شاركت في ايقاد شعلة الثورة وكان لشبابها دورا بارزا في إيصال صوت أرخبيل سقطرى وتضامنه مع المكونات الشبابية والأحزاب والتنظيمات السياسية التي آزرت ثوار فبراير.

وأضاف محروس أن ثورة فبراير كان من نتائجها إنشاء محافظة ارخبيل سقطرى والتي لطالما بحت حناجر شباب الثورة في مطالبة السلطات العليا بإنشاء كيان لأرخبيل سقطرى بعيدا عن التبعية لأي محافظة ويرتبط بالمركز مباشرة.


وأشار إلى أن أبناء أرخبيل سقطرى يجددون شكرهم وتقديرهم لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على تلبيته مطالب أبناء أرخبيل سقطرى وإعلان سقطرى محافظة مستقلة كغيرها من المحافظات.

كما جدد محروس تمسك أبناء أرخبيل سقطرى بالمرجعيات الثلاث لأي حلول قادمة مؤكدا وقوف السقطريون إلى جانب قيادتهم الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبه القى القيادي في ثورة الشباب بساحة سقطرى عبدالله دوعهن كلمة منسقية الثورة رحب فيها بالحضور جميعا.

وأكد دوعهن أن شباب الثورة واهدافهم التي خرجوا من أجلها ما زالوا مستمرين للنضال من أجلها لكي نعيد رسم لوحة اليمن الكبير يمن اتحادي تسوده قيم الحرية والديمقراطية والعدل والمساواة.

وأشار دوعهن إلى أن الذكرى الثامنة للثورة تمر وشباب الساحات اليوم مرابطين في ميادين العزة والكرامة يناضلون لإنهاء الانقلاب الحوثي والمئات منهم شهداء وجرحى أو معتقلون ومخفيون قسرا لا تلين عزائمهم.

وأهاب دوعهن بجميع ابناء اليمن إلى استلهام قيم الثورة السياسية والثقافية والاجتماعية وترسيخ مبدأ الجمهورية والهوية اليمنية الاتحادية من أجل مجتمع حر آمن يتطلع لمستقبل أفضل.

حضر الحفل عددا من مدراء المكاتب التنفيذية ورؤساء الاحزاب السياسية والمكونات الثورية الشخصيات الاجتماعية والشباب والنساء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بحضور المحافظ محروس.. سقطرى تحيي الذكرى الثامنة لثورة الشباب السلمية الشعبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : حضارم نت

السابق بلدية الجية نفت حرقها للنفايات: مجهول حرق بقايا أشجار على الشاطىء وأخمدناها فورا
التالى نوفل سلامة يكتب لكم: هل نجح هذا الجيل في تحقيق الانتقال الديمقراطي أم مازال محكوما بمعركة قديمة؟