أخبار عاجلة
سرير ذكي من فورد يساعد على نوم هانئ -
لاب توب مدمج جديد من تريكستور -
تحطم مقاتلة يابانية أثناء طلعة تدريبية -
ماركا : جماهير الواندا تتوعد لـ رونالدو ! -
قائمة يوفنتوس المستدعاة لمباراة اتليتكو مدريد -
نادي "البنات الأوائل".. كلهن تحدثن وإيفانكا صمتت -
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 20 -2- 2019 -
هند رضا تنشر صورة من طفولتها -

تشكيل هيئة قانونية لمتابعة قضية المعلم أحمد الخير

السودان اليوم:

كشف حزب المؤتمر الشعبي عن تكوين هيئة قانونية تشمل نحو (80) محامياً للتحقيق في مقتل المعلم أحمد الخير بحراسات جهاز الأمن والمخابرات بمنطقة خشم القربة، ويرأس الهيئة القانونية أمين الأمانة العدلية بالحزب د. محمد العالم.

وقال الأمين السياسي بالحزب، إدريس سليمان إن اللجنة غادرت إلى منطقة “خشم القربة” لتقصي الحقائق حول القضية، وقال إن الهيئة تحوي محامين خارج الحزب متضامنين يعملون إلى جانب تحقيق النيابة العامة، موضحاً أن وفاة أحمد الخير قصد منها استهداف الحزب قبل شخصه، وأردف “عندما علموا أنه مؤتمر شعبي تمت الإساءة للحزب، ربما إن لم يكن شعبياً لما تعرض لهذا المصير”. وقال سليمان إن هيئتي القيادة والشورى لم تتخذا بعد قراراً بفض الشراكة مع الوطني واستدرك “لكننا نحترم آراء ومطالب عضويتنا”.

صحيفة الأخبار

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تشكيل هيئة قانونية لمتابعة قضية المعلم أحمد الخير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السودان اليوم

السابق رؤساء البرلمانات العربية يطالبون برفع اسم السودان من الدول الداعمة للإرهاب
التالى رسميا: هل يتحالف التجمع والإسلامية لخوض الانتخابات القادمة خارج ملعب الجبهة؟ وكانت مصادر مطلعة قد صرحت لـ "بكرا" ان التجمع الوطني الديموقراطي، ابلغ اليوم الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة بوقف التفاوض معها لخوض الانتخابات في قائمة تحالفية. احتجاجا على رفضها مقترحا لقائمة ثنائية بينهما برئاسة الجبهة على مبدا الندية.