أخبار عاجلة
٢٠ أبريل بداية امتحانات آخر العام بجنوب سيناء -

بو صعب استقبل سفيري بريطانيا وإسبانيا وإيلي الحاج وحبيب افرام والاشقر

استقبل وزير الدفاع الوطني ​الياس بو صعب​ سفير ​بريطانيا​ في لبنان السيد ​كريس رامبلينغ​ حيث سلّمه كتاب تهنئة من وزير الدفاع البريطاني غافن ويليامسون الذي أعرب عن رغبته في زيارة لبنان ونيَّته دعوة بو صعب لزيارة بريطانيا. وشكر بو صعب السفير رامبلينغ على الدعم الذي لا يزال ​الجيش​ البريطاني يقدمه للمؤسسة العسكرية، معربًا عن اهتمامه بتوسيع آفاق التعاون بين الجيشين. من جهته، أكَّد السفير مواصلة بريطانيا دعمها للجيش من خلال تزويده بالمعدات اللازمة وتقديم الدورات التدريبيَّة في مجالات عدَّة.

وفي السياق، التقى وزير الدفاع السفير الإسباني في لبنان السيد خوسيه ماريا فيري، وتركَّز اللقاء حول النجاح الذي تحرزه الوحدة الإسبانية العاملة ضمن إطار ​قوات اليونيفيل​ في الجنوب وكيفيَّة توسيع نطاق عملها منذ العام 2006.

كما استقبل بو صعب كلًّا من السيد بيار الأشقر، والسيد إيلي فرنسوا الحاج، والسيد حبيب افرام، للتهنئة بمناسبة تولِّيه منصبه الجديد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بو صعب استقبل سفيري بريطانيا وإسبانيا وإيلي الحاج وحبيب افرام والاشقر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق الرئيس عباس: نعمل على إجراء اتصالات دولية مكثفة من أجل وقف الانتهاكات الإسرائيلية
التالى الاحتلال يشن غارات على مواقع للمقاومة في غزة