أخبار عاجلة

أخبار اليمن اليوم : حميد الاحمر يصف حكم هادي بالسنيين العجاف ويطلق تهديدات قوية للشرعية والتحالف (تفاصيل)

أخبار اليمن اليوم : حميد الاحمر يصف حكم هادي بالسنيين العجاف ويطلق تهديدات قوية للشرعية والتحالف (تفاصيل)
أخبار اليمن اليوم : حميد الاحمر يصف حكم هادي بالسنيين العجاف ويطلق تهديدات قوية للشرعية والتحالف (تفاصيل)

اليكم تفاصيل هذا الخبر حميد الاحمر يصف حكم هادي بالسنيين العجاف ويطلق تهديدات قوية للشرعية والتحالف (تفاصيل)

حميد الاحمر يصف حكم هادي بالسنيين العجاف ويطلق تهديدات قوية للشرعية والتحالف (تفاصيل)

وصف الشيخ حميد الأحمر سنوات حكم الرئيس هادي بالسنوات العجاف، والحلم الذي تحول إلى كابوس،داعياً الشعب إلى تجاوزها والانطلاق نحو المستقبل بخطى ثابتة.

ودعا الشيخ الأحمر، الشرعية  بكل مكوناتها إلى مغادرة مرحلة التيه والرجوع إلى أرض الوطن والعمل على استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.


وحذر في منشور على صفحته في الفيس بوك، من طول تجاهل معاناة الشعب، مؤكداً بأنه في حالة عدم وقوف الشرعية والتحالف مع تطلعات الشعب فإنه لن يعدم على هذا الشعب بإذن الله الوسيلة لايقاف نزيفه الدامي ومعاناته الكبيرة متجاوزا الشرعية والتحالف ومؤامرات القوى الدولية وليس ذلك على الله ببعيد .

نص المنشور:

  من وفي مثل هذا اليوم من العام ٢٠١٢، توجه ملايين اليمنيين الى صناديق الاقتراع يحدوهم الامل في مستقبل افضل من العدالة والحرية والتنمية والاستقرار التي كانت ولا تزال اهم أهداف ثورة 11 فبراير السلمية ، وضعوا تلك الآمال في صناديق الاقتراع بحس وطني عال ، بعيدا عن اي اعتبارات ضيقة او مناطقية او حزبية ، لكن لم يدر بخلد هذا الشعب الكريم المتسامح ان تتكالب على حلمه وحقه الأصيل في العيش الكريم قوىً دولية واقليمية ، وخيانات داخلية، واحقاد دفينة وأطماع وضيعة ،حولت هذا الحلم الى كابوس اضاع دولتهم واستهانت بدمائهم ومعاناتهم وحقوقهم المشروعه.

ومع كل ذلك لا زال هذا الشعب العظيم وسيظل بإذن الله اقوى من كل المؤامرات والخيانات، وكلنا ثقة ان المولى عز وجل سيمن على هذا الشعب بإنتصار ارادته في الحياة الكريمة وتجاوز المحنة التي ابتلي بها ليخرج منها إن شاء الله اكثر صلابة واكثر تماسك و تصميم .

سيتحقق الحلم بإذن الله ولن يرحم التاريخ الخونة والظلمة والفاسدين والمتآمرين.

وفي هذه الذكرى ادعو الجميع لرص الصفوف وتوحيد الجهود لجعل هذه الذكرى طيا لصفحة السبع السنوات العجاف والانطلاق بثقة نحو المستقبل.

على الشرعية بجميع مكوناتها ان تنهي مرحلة التيه خارج الوطن والعودة الى ارض الوطن، وان تلتحم بالشعب وتقف بصدق وصلابة امام معيقات استعادة الدولة، وتتسامي عن الصغائر والحسابات الضيقة، وان يتم تفعيل كافة مؤسسات الدولة الشرعية وفي مقدمتها مجلس النواب المنتخب وان تبسط نفوذها على كافة المناطق المحررة من ايادي الانقلابيين، وحينها لن يكون هدف انهاء الانقلاب الا مسألة وقت متى ماصدقت النوايا ، مالم فلن يعدم هذا الشعب بإذن الله الوسيلة لايقاف نزيفه الدامي ومعاناته الكبيرة متجاوزا الشرعية والتحالف ومؤامرات القوى الدولية وليس ذلك على الله ببعيد .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار اليمن اليوم : حميد الاحمر يصف حكم هادي بالسنيين العجاف ويطلق تهديدات قوية للشرعية والتحالف (تفاصيل) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن السعيد

السابق أخبار اليمن اليوم : أسرة هندية انتظرت وصول جثة ابنها الذي توفى في السعودية.. وعند فتح التابوت لدفنه كانت المفاجأة
التالى مقاتلون أفارقة في صفوف الحوثي