أخبار عاجلة
بحث عن الوراثة المندلية -

عبدالله :المشروع السياسي الاخير للأنتقالي لايرتقي حتى لمشروع مؤتمر القاهرة

عبدالله :المشروع السياسي الاخير للأنتقالي لايرتقي حتى لمشروع مؤتمر القاهرة
عبدالله :المشروع السياسي الاخير للأنتقالي لايرتقي حتى لمشروع مؤتمر القاهرة

قال السياسي المعروف نبيل عبدالله ان المشروع السياسي الاخير الذي تقدم به المجلس الانتقالي الجنوبي عبر قياديه ناصر الخبجي لايرتقي الى مخرجات مؤتمر حوار القاهرة الذي يقوده الرئيس علي ناصر محمد.

واكد عبدالله خلال تعليقه على حديث الخبجي ان ماتحدث به الخبجي هي الفيدرالية على حدود 1990 التي تمسك بها مؤتمر القاهرة ولكن الفرق ان مؤتمر القاهرة ومؤتمر شعب الجنوب اشترطوها بتقرير المصير وليس تشكيل فيدرالية ثم التفاوض لاحقاً وهنا اقول ان فيدرالية الانتقالي لا ترتقي حتى لمشروع مؤتمر القاهرة ومؤتمر شعب الجنوب .

بدلاً من ان يهاجم البعض شخص نبيل عبدالله فاليذهبوا لصفحة المتحدث الرسمي ثم يطلعوا على مشروع مؤتمر القاهرة الذي تمت مهاجمته وتخوين حامليه وهو مشروع متمسك باستعادة الدولة .

 

ثانياً يشير التوضيح ان فيدرالية الانتقالي بعد ايقاف الحرب فيما تصريح الخبجي في صحيفة يافع نيوز المحسوبة على الانتقالي يؤكد ان مبادرة الخبجي تشير لحكومة تدير الحرب شمالاً وحكومة تدير الجنوب المحرر اثناء الحرب ، وهذا المقترح يعد محاولة لانقاذ الانتقالي وفي نفس الوقت يتعارض مع التحالف الذي يرفض أي حل للجنوب بعيداً عن ملف الشمال وقبل انهاء الحرب وربما ان الانتقالي يقدم اعتذاره على ذلك !



السابق باسيل: قوتنا الذاتية حمتنا من اعتداءات اسرائيل ومصلحتنا الا ننحاز بالمطلق في القضايا الاقليمية
التالى وصفوه بـ "العنصري" .. نواب بريطانيون يناقشون "قانون​ القومية" الإسرائيلي