أخبار عاجلة

الكاف..المعلمون ينددون ب «سياسة المماطلة»

الكاف..المعلمون ينددون ب «سياسة المماطلة»
الكاف..المعلمون ينددون ب «سياسة المماطلة»

اليكم تفاصيل هذا الخبر الكاف..المعلمون ينددون ب «سياسة المماطلة»

الكاف..المعلمون ينددون ب «سياسة المماطلة»

نشر بوساطة المولدي العباسي في الشروق يوم 01 - 03 - 2019

2044663

الكاف (الشروق)
نفذ صباح أمس معلمو ولاية الكاف وقفة احتجاجية بمقر المندوبية الجهوية للتربية منددين بصمت وزارة الإشراف على مطالبهم الواردة باللائحة المهنية، فضلا على غضبهم من تدهور البنية التحتية للمدرسة معتبرين أن «كرامة المربي والمؤسسة التربوية خط أحمر لا يمكن أن يسمح بالمساس به بأي حال من الأحوال».
وفي كلمته ل «الشروق» بين التيجاني العريفي (الفرع الجامعي للتعليم الأساسي) أن هذا التحرّك جاء رفضا لسياسة المماطلة والالتفاف على اتفاق 08 ماي 2018 وتهميش الحوار وبطء نسق التفاوض مع الجامعة العامة.
كما أعرب عن استيائه من الصمت تجاه الحملة التي تشنها بعض وسائل الإعلام على المربين والمدرسة العمومية والاعتداءات المتكررة عليهم بما وصل إلى حد اقتحام الأمن لحرمة المؤسسة دون إذن قضائي أو ترخيص إداري. وأكّد محدثنا على التزام الهيئة الإدارية القطاعية بالنضال من أجل تحقيق مطالب المعلمين وإنجاح إضراب 6 مارس.

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الكاف..المعلمون ينددون ب «سياسة المماطلة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق “شاهد” بث مباشر الحلقة 138 قيامة ارطغرل كاملة | “وفر على نفسك” إليك رابط مشاهدة ارطغرل 138 الليلة
التالى أخبار اليمن اليوم : المغربيات هنّ الأجمل.. مصر والبحرين في المراتب الأخيرة.. تعرّف على ترتيب فتيات بلدك حسب التصنيف العالمي!