أخبار عاجلة

مساجد تغرق في عمّان ووزير الأوقاف يتفقدها

مساجد تغرق في عمّان ووزير الأوقاف يتفقدها
مساجد تغرق في عمّان ووزير الأوقاف يتفقدها

اليكم تفاصيل هذا الخبر مساجد تغرق في عمّان ووزير الأوقاف يتفقدها

آخر تحديث : 2019-03-01

تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأستاذ الدكتور عبدالناصر أبو البصل فجر الجمعة عددا من المساجد الواقعة ضمن المناطق التي داهمتها السيول جراء غزارة الامطار في العاصمة عمان.

واطلع الوزير أبو البصل خلال الجولة التي رافقه فيها عدد من المسؤولين بوزارة الأوقاف على واقع الأضرار التي تعرض لها مسجد عبدالله بن رواحه في جبل القصور ومسجد رغدان وسط البلد، موجها المعنيين إلى سرعة التعامل مع الأضرار ومعالجتها بشكل فوري حفاظا على قدسية المسجد وتمكين المصلين من أداء الصلاة وسط بيئة صحية سليمة.

كما أوعز أبو البصل إلى المعنيين متابعة واقع المساجد في جميع أنحاء المملكة والعمل على حصر الأضرار الناتجة عن مياه الامطار ومعالجتها بشكل فوري إن وجدت.

وكان وزير الأوقاف وجه يوم أمس مدارء مديريات الأوقاف في المملكة بفتح المساجد أمام المواطنين نظرا للظروف الجوية السائدة، كما وجه لجان الزكاة لفتح أبوابها وسرعة الإستجابة لكل شخص يطلب المساعدة وتقديمها له.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مساجد تغرق في عمّان ووزير الأوقاف يتفقدها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق “شاهد” بث مباشر الحلقة 138 قيامة ارطغرل كاملة | “وفر على نفسك” إليك رابط مشاهدة ارطغرل 138 الليلة
التالى أخبار اليمن اليوم : المغربيات هنّ الأجمل.. مصر والبحرين في المراتب الأخيرة.. تعرّف على ترتيب فتيات بلدك حسب التصنيف العالمي!