أخبار عاجلة

بيان من شركات الاتصالات

بيان من شركات الاتصالات
بيان من شركات الاتصالات

اليكم تفاصيل هذا الخبر بيان من شركات الاتصالات

أكدت شركات الاتصالات الثلاث (زين الأردن، أورانج الأردن، وأمنية) أن شبكاتها لم تتأثر بالحالة الجوية التي سادت المملكة في اليومين الماضيين.

وقال نائب رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأنصاري المشاقبة أن هنالك خطة طوارئ مسبقة متفق عليها مع شركات الاتصالات لضمان استمرارية عمل شبكات الاتصالات، لافتا إلى أنه في حال حدوث عطل رئيسي يؤثر على جودة عمل شبكة من شبكات الاتصالات ضرورة قيام شركة الاتصالات المعنية بإبلاغ الهيئة بهذا العطل وبالإجراءات التي اتخذتها حياله، لتقوم «الهيئة» بدورها بتقييم الاجراءات التي اتخذتها الشركة، مؤكدا أنه من منطلق حرص «الهيئة» على شفافية المعلومة فإنها ستعمل في تلك الحالة على التواصل مع وسائل الإعلام وإيفادها بمجريات الأمور.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لـ «أورانج الأردن» الرئيس التنفيذي للمالية رسلان ديرانية على أن أداء عمل الشبكة يشير بالشكل المعتاد، مؤكدا جهوزية فرق الشركة نتيجة الظروف الجوية الحالية.

وأكدت شركة «زين الأردن» أمس سير أداء شبكتها بشكل اعتيادي، مبينة في تصريح صحفي جاهزيتها للتعامل مع أي حالات قد تحدث نتيجةً للظروف الجوية الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وقالت الشركة ان آلية التعامل مع الظروف الجوية يتم من خلال تفعيلها لخطة الطوارئ المعدة مسبقا، والتي تقوم خلالها برفع جاهزية طواقم الفرق الفنية والهندسية المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، للحفاظ على ديمومة عمل الشبكة بكفاءة عالية، وضمان عدم حدوث أي انقطاعات، من خلال التعامل الفوري مع أي أعطال قد تحدث ضمن اختصاصها نتيجة للحالة الجوية. حيث تستقبل الشركة الملاحظات التي تردها من مشتركيها عبر كافة قنوات التواصل سواء مركز خدمات المشتركين الذي يعمل على مدار الساعة، أو عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتم التعامل فوراً مع أي ملاحظة تردها من خلال تمريرها إلى فرق الشركة العاملة في الميدان والمنتشرة في جميع أنحاء الأردن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيان من شركات الاتصالات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق محكمة النقض المصرية تؤيد أحكاما بالسجن بحق 80 من أنصار مرسي
التالى لقاء مجتمعي لمناقشة الاخطار المهددة للأحواض المائية بمدينة إب