أخبار عاجلة

بعد وصولها إلى وكر “أبو العباس“.. الحملة ألأمنية تعثر على كنز ثمينوغير متوقع في مخازن المطلوبين أمنيا بتعز!!(صورة)

اليكم تفاصيل هذا الخبر بعد وصولها إلى وكر “أبو العباس“.. الحملة ألأمنية تعثر على كنز ثمينوغير متوقع في مخازن المطلوبين أمنيا بتعز!!(صورة)

عثرت اللجنة الأمنية التي شكلها محافظ تعز نبيل شمسان في إحدى المواقع التي تسلمتها من ميليشيا الإرهاب كتائب ابو العباس على صواريخ تم ضبطها بالمدينة القديم بمخازن العناصر المطلوبة أمنيآ .

وتشهد تعز حملة أمنية واسعة لملاحقة العناصر الإرهابية من المليشيات الخارجة عن القانون المدعومة إماراتيا والتي تحظى بدعم وحماية مما يسمى "كتائب ابو العباس".

وتحظى الحملة الأمنية بدعم شعبي منقطع النظير كون العناصر المطلوبة أمنيا تقف خلف الإخلال بأمن مدنية تعز وعمليات الاغتيالات التي تطال قيادات الجيش والأمن في المحافظة.

وكانت السعودية والإمارات ودول اخرى صنفت أبو العباس ضمن قائمة الإرهاب لكنه ما يزال يحظى بدعم إماراتي بالمال والسلاح، وإعلامي من قبل حزب التنظيم الناصري في المحافظة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد وصولها إلى وكر “أبو العباس“.. الحملة ألأمنية تعثر على كنز ثمينوغير متوقع في مخازن المطلوبين أمنيا بتعز!!(صورة) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بويمن

السابق اختتام إعمال الاجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذي لنقابات عمال شركة النفط اليمنية بشبوة
التالى سعر الذهب اليوم الإثنين 01-4-2019 في محلات الصاغة والأسواق المصرية