أخبار عاجلة
زلزال يضرب جنوب الفلبين للمرة الثانية (فيديو) -
قناة إماراتية تحصل على كلبش 3 في رمضان -

آلان عون: معركة مكافحة تتدرج من فساد الموظفين الى المدراء الى الوزراء

آلان عون: معركة مكافحة تتدرج من فساد الموظفين الى المدراء الى الوزراء
آلان عون: معركة مكافحة تتدرج من فساد الموظفين الى المدراء الى الوزراء

اعتبر عضو تكتل "لبنان القوي" النائب آلان عون أن "معركة مكافحة تتدرّج من فساد الموظّفين الى المدراء الى الوزراء، ولكلّ منها طريقة مواجهة"، مشيراً إلى أن "المهمّ أن نعيد للدولة هيبتها لكي تردع أي شخص يفكّر بإرتكاب فساد بدل أن تبقى مستباحة بنظر الكثيرين الذين يرون فيها دولة عاجزة حيث لا مساءلة ولا محاسبة".

وفي كلمة له في العشاء السنوي الذي ينظّمه "التيار الوطني الحر" في بلجيكا، دعا اللبنانيين في بلجيكا إلى "الحفاظ على إيمانهم بلبنان، وكما لبيّتم نداءه عندما إحتاجكم في معركة السيادة والإستقلال إنضمّوا الى معركته الإقتصادية اليوم"، مشيراً إلى أن "كل إستثمار تقومون به في لبنان وكل يورو تحوّلونه اليه تساهمون من خلاله في إستنهاض لبنان إقتصادياً".

وتوجه الى النواب البلجيكيين المشاركين في العشاء بالقول: "مع إمتناننا لوقوفكم وأوروبا الى جانب لبنان ولا سيما في مؤتمر بروكسيل الأخير، نتمنّى تصويب الجهود والمساعدات في مسار عودة النازحين الى سوريا، بدل تعزيز ظروف إقامتهم وعملهم في بلدان النزوح مما يكرس ديمومة تلك الإقامة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر آلان عون: معركة مكافحة تتدرج من فساد الموظفين الى المدراء الى الوزراء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق اللواء 33 مدرع في الضالع يسلم نفسه لقوات الإنقاذ
التالى ملك البحرين يلغي أحكاما بإسقاط جنسية 551 بحرينيا