أخبار عاجلة
Indian elections: Millions cast their votes in phase 2 -
Most Instagrammable hotel in the world is in UAE -
حل سريع.. توابل تساعد على فقدان الوزن -
More investments expected as Abu Dhabi eases real estate rules -

أبين: حفل تأبين أربعينية الفقيد زيد بن عسل

أبين: حفل تأبين أربعينية الفقيد زيد بن عسل
أبين: حفل تأبين أربعينية الفقيد زيد بن عسل

عقد في مديرية سرار يافع محافظة أبين صباح اليوم الأثنين حفل تأبين فقيد التربية والتعليم سرار الأستاذ زيد ناجي ناصر بن عسل الذي قضاء معظم حياته في خدمة  المديرية و التربية والتعليم نحو مايقارب أربعين عاماً.

 

حيث ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب إبراهيم فضل منصر علي ومن ثم وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح الفقيد ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي.

 

وألقى الأستاذ عبدالوهاب العمري كلمة اللجنة التحضيرية لحفل التأبين رحب فيها جميع الحاضرين مستعرضاً في كلمته دور الفقيد البارز في مجال التربية والتعليم..مؤكداً بأن الفقيد مدرساً ومعلماً ممتازاً ذو جدارة وهمه عالية وعمل مدرساً ورئيس قسم توجيه معنوي في عدد من مديريات يافع منها رصد وسباح وسرار إلى أن وافاه الأجل في 11 فبراير 2019م رحمة الله.

 

فقد خسرت المديرية كادر من كوادرها برحيل هذه الهامة التربوية العملاقة وكثير من كوادر التعليم والتربية سرار حيث القى الشيخ محمد حسن صالح كلمة نيابة عن زملاء الفقيد واستعرض فيها سيرة الفقيد بعد التحاقه بالسلك التربوي منذ السبعينات ومن ثم كلمة الأستاذ علي شيخ حسين نيابة عن أسرة الفقيد مستعرضاً فيها عن مهام الفقيد العلمية والعملية في المجال التربوي ومن ثم القصيدة الشعرية ألقاها الأستاذ بدر خضر الذي نالت إعجاب الحاضرين.

 

ومن ثم كلمة السلطة المحلية ألقاها مدير مكتب المدير العام بالمديرية الحاج فوزي محمد علي مستعرضا دور الفقيد النموذجي له في حياته العلمية التربوية والعملية وتلاها كلمة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ يسلم عاطف سعيد النمري والذي جاء فيها معلومات منذ بداية حياة الفقيد الذي كان في مقدمة لجان تثقيف وتوعية طلاب في البدو الرحل وفي الأخير قصيدة شعرية.

 

وعقب نهاية الاحتفال ألقاها الشاعر حمصان تطرقت عن دور الفقيد في المجال التربوي والتعليمي الممتاز رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته.



السابق الأخبار عن واشنطن ليكس: اتهام الطائفة المارونية بالمسؤولية عن تضخّم دور حزب الله
التالى مرجع قانوني للشرق الأوسط: زيارات وفود المحكمة الدولية إلى لبنان تهدف لنشر ثقافة المحكمة