أخبار عاجلة

إختتام اللقاء المسكوني العالمي الذي تستضيفه كنائس لبنان ومجلس كنائس الشرق الأوسط

إختتام اللقاء المسكوني العالمي الذي تستضيفه كنائس لبنان ومجلس كنائس الشرق الأوسط
إختتام اللقاء المسكوني العالمي الذي تستضيفه كنائس لبنان ومجلس كنائس الشرق الأوسط

توج اليوم الثالث من اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة الذي تستضيفه كنائس لبنان ومجلس كنائس الشرق الأوسط بالتعاون مع جماعة Taizé المسكونية الفرنسية في واجهة بيروت البحرية" Sea Side Arena" باحتفال مسيحي – إسلامي للمرة الأولى منذ إعلان عيد بشارة السيدة العذراء مريم عيدا وطنيًا جامعًا للبنانيين. الاحتفال الذي تعاونت في تنظيمه مؤسسة أديان أضفى على العيد هذه السنة بعدًا روحيًا مختلفًا كرّم خلاله الشباب والشابات الذين فاق عددهم ١٦٠٠ شاب وشابة مريم العذراء نظرا للمكانة التي تحتلها في قلوب الجميع مسيحيين ومسلمين وكتعبير صادق عن التلاقي بينهم حول تكريم السيدة العذراء.

وفاجأ رئيس الحكومة سعد الحريري الشباب بحضوره ممثلًا بوزير الدولة لشؤون التكنولوجيا عادل أفيوني، وحضرت وزيرة الدولة لشؤون تأهيل الشباب والمرأة فيوليت خيرالله الصفدي، السفير البابوي في لبنان المونسينيور جوزيف سبيتيري، سيادة المطران جورج أبو جودة، سيادة المطران سيزار يسايان، الخوراسقف أنطوان سيف ممثلًا غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، الأب العام لجماعة تايزيه المسكونية الفرنسية الأخ ألوييز، الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ثريا بشعلاني، سماحة الشيخ إياد عبدالله، سماحة الشيخ محمد علي الحاج، سماحة الشيخ محمد قازم، الشيخ دانييل عبد الخالق، الشيخ محمد حيدر، الشيخ محمد قاظم، الشيخ محمود حميّد، وجمع كبير من الٱباء الكهنة والأخوات الراهبات ورجال الدين وفعاليات وإعلاميين ومؤمنين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إختتام اللقاء المسكوني العالمي الذي تستضيفه كنائس لبنان ومجلس كنائس الشرق الأوسط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق هذا ما كان يفعله “هادي” حين سقطت العود والحشا
التالى الريال اليمني ينهار بشكل جنوني وغير متوقع مقابل العملات الأجنبية..أسعار الصرف مساء اليوم... (شاهد السعر الجديد)