أخبار عاجلة
داعش يعلن عن أول هجوم له في الكونغو -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -
هل خضعت أيتن عامر لعملية تجميل؟ أحكم بنفسك! -

مدير عام مديرية الوضيع يزور منطقة ردوم جحرة

مدير عام مديرية الوضيع يزور منطقة ردوم جحرة
مدير عام مديرية الوضيع يزور منطقة ردوم جحرة

قام صباح اليوم الاخ ناصر أحمد سمن مدير عام مديرية الوضيع وبرفقة الأخ طارق نائب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظات عدن لحج أبين والاستاذ لطفي أليس مشرف الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمنطقة الوسطى والشيخ حيدرة علي الطراقي بمعية الاستاذ محمد عوض مزنة عضو المجلس المحلي بمنطقة ( ردوم ) بالمديرية والاستاذ حيدرة علوي عمير عضو المجلس المحلي بمنطقة ( جحرة ) بالمديرية بالنزول إلى منطقة ردوم جحرة ( لفقاش ) بالوضيع وكأن في أستقبالهم عدد من الوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.

وقد اطلع خلال هذه الزيارة على الآلويات الذي تحتاجها هذه المناطق ومنها ألطريق الذي هو شريان الحياة والعمل على افتتاح الثانوية وتوفير الكادر التربوي فيها نظرا للحاجة الماسه في مجال التعليم ومحاربة الامية.

وقد طاف على عدد من المشاريع ألمتعثرة في المناطق قديمآ ولاتزال متعثرة الى يومنت هذا وقد وضع حجر الاساس للوحدة الصحية بمنطقة لفقاش والاطلاع على سير العمل في مشروع طريق جحرة ردوم ووضع اللمسات الأولية من قبل الصندوق ومساهمة الاهالي بالمناطق والبدء بالعمل في المشروع وعلى استكمال و تجهيز تلك المشاريع .

ومنقاشة طريق ردوم جحرة لتنفيذة والبدء بالعمل فيه حسب الخطة المعدة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية.

هذا وقد استبشر أهالي المنطقة خيرآ بنزول مدير عام مديرية الوضيع للاطلاع على همومهم ومعاناتهم لرفع المعاناة عن كاهلهم وبالذات مشروع ألطريق المتعثر منذ سنوات طويلة.

وقد طاف خلال تلك الزيارة الى قرية ( لفقاش بمنطقة جحرة لإشراف وبناء وحدة صحية ثم التقى بمندوبين مراكز القرى وناقش معهم مشروع ألطريق لاجل البدء بالعمل فيه.

وقد أستمع الى الصعوبات والعراقيل التي تعيق ذلك المشروع وابدى استعدادة لبذل كل الجهود معهم في تنفيذ واستكمال مشروع ألطريق.

كما أعرب الاستاذ محمد عوض مزنة عضو المجلس المحلي بالمديرية المهتم بالمتابعة بالمديرية والمحافظة على نجاح واستكمال مشروع طريق جحرة ردوم عن جزيل شكره وامتنانه لمحافظ ألمحافظة اللواء ابوبكر حسين لتفهمة واستعداده لتقديم الدعم في هذا الجانب وكذلك الشكر موصول الى الاخ أحمد السيد عضو المجلس المحلي بالمحافظة وكما شكر الاستاذ مزنة على تلك الزيارة الناجحة الذي قام بها مدير عام المديرية الاخ ناصر احمد سمن لتلك المناطق لتفقد أحوالها واوضاعها .


*من محمد عياش



السابق بسمة الخلفاوي تنفي استدعاءها من طرف قطب الارهاب
التالى سعر الذهب اليوم الإثنين 01-4-2019 في محلات الصاغة والأسواق المصرية