أخبار عاجلة
أخبار فلسطين -
مدرب الهلال يدرس إراحة 3 لاعبين أمام الاستقلال -

احتجاجات الجزائر تطيح بالمقربين من بوتفليقة

احتجاجات الجزائر تطيح بالمقربين من بوتفليقة
احتجاجات الجزائر تطيح بالمقربين من بوتفليقة

اليكم تفاصيل هذا الخبر احتجاجات الجزائر تطيح بالمقربين من بوتفليقة

أوقفت السلطات الجزائرية فجر أمس الأحد رجل الأعمال علي حداد في المعبر الحدودي مع تونس، بحسب ما نقلته جريدة «الوطن» الناطقة بالفرنسية على موقعها الإلكتروني دون تقديم إضافات حول القضية.

وحداد واحد من أكثر رجال الأعمال النافذين في البلاد، ومقرب جدا من «السعيد» شقيق بوتفليقة،، وكان يرأس منتدى رجال الأعمال واستقال الخميس الماضي، وهو ممول الحملة الرئاسية.

ويتذكر الجزائريون تسريبا صوتيا له وهو يتحدث مع مقربيه قبل فترة يتعهد فيها بإقالة الوزير الأول حينها عبدالمجيد تبون، في أقل من شهرين لخلافات شخصية بينهما، وهو ما تحقق.

وذكر تقرير في صحيفة «صنداي تايمز» حول الاحتجاجات المستمرة في الجزائر، أنها أصبحت أكثر طموحا، لدرجة أن مجرد تنحي بوتفليقة لم يعد كافيا لإرضاء المتظاهرين الساعين للإطاحة برجال النظام والمحيطين بالرئاسة.

وقال معد التقرير، ماثيو كامبل: إن الغضب في الشارع الجزائري أخذ القائمين على الأمر في البلاد على حين غرة، وهو ما أثار شكوكا بشأن قدرتهم على إدارة فترة انتقالية سلمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر احتجاجات الجزائر تطيح بالمقربين من بوتفليقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق شاهد.. ولي عهد دبي برفقة أطفال عائلته علي “انستجرام”
التالى انسحاب “تميم” يخالف 3 مواد في ميثاق جامعة الدول العربية.. تعرَّف عليها