أخبار عاجلة

حافظ قائد السبسي..الباجي قائد السبسي مرشحنا للرئاسية

حافظ قائد السبسي..الباجي قائد السبسي مرشحنا للرئاسية
حافظ قائد السبسي..الباجي قائد السبسي مرشحنا للرئاسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر حافظ قائد السبسي..الباجي قائد السبسي مرشحنا للرئاسية

حافظ قائد السبسي..الباجي قائد السبسي مرشحنا للرئاسية

نشر في الشروق يوم 31 - 03 - 2019

2049822
قال رئيس الهيئة السياسية لحزب نداء تونس حافظ قائد السبسي إن الباجي قائد السبسي هو مرشح حركة نداء تونس للانتخابات القادمة في نوفمبر 2019.
وبين حافظ قائد السبسي في حوار نشرته صحيفة "القدس العربي"، أنه يوجد اتفاق داخل هياكل الحزب على إسم الباجي قائد السبسي لرمزيته التاريخية موضحا أن القرار يعود إليه شخصيا وإن رفض الترشح فقد يكون على النداء إيجاد حل آخر، على حد تعبيره.
حزب التكتل يدعو إلى تنافس على البرامج
دعا الأمين العام لحزب التكتل من أجل العمل والحريات كمال القرقوري أمس الى ضرورة خوض الاستحقاق الانتخابي القادم على قاعدة التنافس على البرامج والنهوض بوضع المواطن التونسي. وأكد كمال القرقوري أن حزبه سوف يخوض الانتخابات التشريعية القادمة بقائمات «تكتلية» بحتة في كل الدوائر الانتخابية تقريبا وليس له مرشح للانتخابات الرئاسية، مضيفا خلال اجتماع شعبي عُقد أمس أن المواطن التونسي أصبح يعيش خاصة بعد انتخابات 2014، حالة من الخوف والفوضى والضبابية وعدم الثقة في الطبقة السياسية، نتيجة غياب المنطق في جميع المجالات. ويشار الى أن عددا من الحضور من منخرطي حزب التكتل ومكونات المجتمع المدني أثاروا في هذا الاجتماع مسألة انفتاح الحزب على الأحزاب الأخرى والبحث عن تحالفات من أجل تحقيق برامجه.

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حافظ قائد السبسي..الباجي قائد السبسي مرشحنا للرئاسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق متاح الآن مشاهدة ارطغرل 141 عبر قناة تي آر تي واليرموك | إصابة غوندوز وعقاب بامسي أبرز أحداثها ارطغرل 141 DirilişErtuğrul
التالى سعر الذهب اليوم الإثنين 01-4-2019 في محلات الصاغة والأسواق المصرية