أخبار عاجلة
إصابة 6 أشخاص بحادث إنقلاب سيارة ببنها -
أعمال فيلادلفيا تنظم ندوة عن الأمن السبراني -
الكشف عن مقبرة أثرية صخرية غرب أسوان -

قاطيشة: لا احد يستطيع القول ان خطة الكهرباء "ستمشي رغم كل شيء"

قاطيشة: لا احد يستطيع القول ان خطة الكهرباء "ستمشي رغم كل شيء"
قاطيشة: لا احد يستطيع القول ان خطة الكهرباء "ستمشي رغم كل شيء"

اشار عضو تكتل "​الجمهورية القوية​" النائب وهبي قاطيشة الى ان ​خطة الكهرباء​ موجودة في لجنة الطوارئ الوزارية ونحن نعطي راينا بهذه الخطة، الا ان التيار الوطني لا يحتملون رأينا، ونحن اليوم نطالب بوقف الهدر قبل اي حل آخر عبر العداد الذكي والجباية المنظمة، بالمقابل هناك من يتحدث بالملف ولا يتم استهدافه كما يحصل معنا.

اضاف قاطيشة في تصريح اذاعي، "لا احد يستطيع القول ان خطة الكهرباء "ستمشي رغم كل شيء"، ونحن لسنا في بلد الحزب الحاكم، ونحن نريد ان يمشي الملف ولكن ليس وفق ما تم طرحه 100 بالمئة بل مع بعض التعديلات، والا نحن ذاهبون الى الفشل". واشار الى ان ​القوات​ تقود عملية انقاذية في ملف الكهرباء.

وفي ما خص التعيينات، اعتبر ان هناك الية في موضوع التعيينات ويجب اعتمادها في ​مجلس الوزراء​، وهذا ما تم اعتماده في ملف ​تلفزيون لبنان​ ايام الوزير ​ملحم الرياشي​، ونحن نريد الية لا تميز بين اللبنانيين، بالمقابل هناك من يريد تعيين حزبيين، وهذا هو اصل الخلاف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قاطيشة: لا احد يستطيع القول ان خطة الكهرباء "ستمشي رغم كل شيء" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق أعمال فيلادلفيا تنظم ندوة عن الأمن السبراني
التالى سعد: للازمة مخارج وطنية لا هي عند سيدر ولا هي عند أكثرية مجربة وعاجزة