أخبار عاجلة
اصابة عدد من الاعلاميين بحادث مروري بيافع -

الاخبار: التنافس الحقيقي على انتخابات طرابلس الفرعية تنحصر بين جمالي ومولود

الاخبار: التنافس الحقيقي على انتخابات طرابلس الفرعية تنحصر بين جمالي ومولود
الاخبار: التنافس الحقيقي على انتخابات طرابلس الفرعية تنحصر بين جمالي ومولود

اشارت "الاخبار" الى ان التنافس الحقيقي على ​انتخابات​ ​طرابلس​ الفرعية يكاد ينحصر بين مُرشحة ​تيار المستقبل​ ​ديما جمالي​، والمُرشح المستقل يحيى مولود. فالاثنان يتعاملان مع الانتخابات كأنّها معركة جدية، وقد انطلقا بعملية اختيار المندوبين، مع انتشار معلومات محلية في طرابلس عن أنّ "المستقبل" يدفع للمندوب ما بين الـ 200 دولار أميركي والـ 250 دولاراً.

ورغم عدم إمكان المقارنة بين القدرات المادية للفريقين، فإنّ مولود طلب أيضاً من مفاتيح انتخابية في طرابلس والميناء مساعدته على تأمين مندوبين للعمل معه، مع استئجاره مكتبين انتخابيين، ووجود أشخاص من تحالف "كلّنا وطني" من ​بيروت​ انتقلوا إلى ​الشمال​ لمساعدة مولود في حملته الانتخابية.

واوضحت مصادر طرابلسية إنّ مولود، في ظلّ ضعف مرشحة "المستقبل" وغياب المواجهة السياسية، أمام فرصة لتحقيق نتيجة "لا بأس بها"، ولا سيّما إذا ما صوّت له جميع المتضررين من تحالف تيار المستقبل ــــ ​نجيب ميقاتي​ ــــ ​محمد الصفدي​ ــــ ​أشرف ريفي​.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاخبار: التنافس الحقيقي على انتخابات طرابلس الفرعية تنحصر بين جمالي ومولود برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق إفتتاح Orange Digital Center .. الأّوّل من نوعه في تونس في مجال التكوين والابتكار والتكنولوجيا الرقمية
التالى إفتتاح Orange Digital Center .. الأّوّل من نوعه في تونس في مجال التكوين والابتكار والتكنولوجيا الرقمية