أخبار عاجلة

مدير عام خورمكسر يشارك أطفال روضة الأمل حفل تخرجهم

مدير عام خورمكسر يشارك أطفال روضة الأمل حفل تخرجهم
مدير عام خورمكسر يشارك أطفال روضة الأمل حفل تخرجهم

 

شارك مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني إحتفالات روضة الأمل في مديرية خورمكسر بتخرج دفعة جديدة من أطفال الروضة للعام الدراسي 2018 - 2019م .

وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة عدن الأستاذ/ نصر شاذلي عبر "الجعدني" عن سعادته الغامرة بمشاركة ابنائه الأطفال فرحتهم على تخرجهم وإنتقالهم الى مرحلة التعليم الأساسي ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مراحلهم التعليمية القادمة واعداً بتقديم مشاريع تصب لصالح الروضة وتطويرها يستم الاعلان عنها في وقتها.

ومن جانبها رحبت مديرة الروضة الأستاذة فاطمة الكثيري ، بوكيل المحافظة و بمدير عام المديرية ناصر الجعدني ، وأولياء الأمور والضيوف ، على مشاركتهم في هذه الفعالية التكريمية والتي أعتادت الروضة تنظيمها سنوياً في تخرج دفع جديدة من الأطفال إلى المدرسة .

وثمنت مديرة روضة الأمل ، الرعاية المميزة واللفته الكريمة التي حضت بها روضة الأمل من قبل مدير عام المديرية الأستاذ/ ناصر الجعدني حيث قدمت السلطة المحلية في مديرية خورمكسر الحقيبة المدرسية لخريجي الروضة ، وقامت بصيانة و ترميم الفصول الدراسية وإعادة التأهيل لأحواض التشجير وتشجيرها وإعادة بناء مدخل الروضة إضافة لتركيب ألعاب الأطفال والمطلات وصيانة الفصول وإعادة طلائها.

وشملت أعمال الترميمات تركيب أجهزة التكييف في الصالات والفصول الدراسية للأطفال لأول مرة منذ انشاءها .



السابق قيادي حوثي: نحن لسنا اقوياء ولكن غياب المشروع لقوى الشرعية يساعدنا على البقاء
التالى اتحاد بلديات الضاحية يختتم مهرجانه الثقافي الثالث