وزير الأوقاف يزور كلية التربية في المهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

وزير الأوقاف يزور كلية التربية في المهرة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 17/04/2019 13:13:02

زار وزير الأوقاف والإرشاد القاضي الدكتور أحمد عطية ومعه وكيل محافظة المهرة مختار بن عويض اليوم الأربعاء، كلية التربية بمدينة الغيظة.

وخلال الزيارة اطلع وزير الأوقاف والإرشاد  على سير عملية الامتحانات النهائية لطلاب الكلية و طلاب الدراسات العليا.. مشيدا بالدور الكبير التي تبذله عمادة الكلية في رفع مستوى الطلاب علميا.

وأعلن الوزير عطية خلال الزيارة عن استعداد الوزارة في تلبية متطلبات الكلية من المناهج التعليمية الشرعية والإسلامية كما تبرع بتأشيرات عمرة لعدد من هيئة التدريس و إدارة الكلية.

من جانب آخر عقد وزير الأوقاف والإرشاد اجتماعا ضم عمادة الكلية ووكيل محافظة المهرة استمع خلاله إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجهها إدارة الكلية خاصة ومنها بعض الإمكانيات التي تتطلبها الكلية خاصة وقد صدر بها قرار جمهوري بتحوليها إلى جامعة.

وعبر عميد كلية التربية الدكتور عادل كرامة معيلي عن سعادته لهذا اللفتة الكريمة التي تعبر عن اهتمام الحكومة الشرعية و متابعتها بحل كل القضايا التي تعيق العملية التعليمية..

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الأوقاف يزور كلية التربية في المهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق