عريقات يقدم دفعة جديدة من المساعدات للمؤسسات والطلبة في محافظة اريحا والاغوار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر عريقات يقدم دفعة جديدة من المساعدات للمؤسسات والطلبة في محافظة اريحا والاغوار

رام الله - دنيا الوطن
قام الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وبحضور الأخ جهاد ابو العسل محافظ محافظة اريحا والاغوار  بعقد اجتماع مع عدد من المؤسسات والاندية الرياضية في محافظة اريحا والاغوار لمناقشة امور واوضاع هذه المؤسسات والاستماع للاحتياجات والتحديات التي يواجهونها في مؤسساتهم .

 وقدم عريقات مساعدات مالية شملت كل من جمعية سيدات اريحا ، نادي هلال اريحا ، اللجنة الشعبية لخدمات عقبة جبر ، مركز نسوي العوجا ، وجمعية اريحا للثقافة والفنون ، اضافةً الى مساعدات مالية لعدد من الطلبة المحتاجين والذين يدرسون في الجامعات الفلسطينية ، كما قدم مساعدات مالية لعدد من طلبة المدارس الذين شاركوا في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا لعام 2019 وذلك بهدف تطوير مشاريعهم التي شاركوا فيها والمشاركة في معرض انتل في الولايات المتحدة الامريكية .

من ناحية اخرى اعلن الدكتور صائب عريقات عن حزمة من المشاريع التي سوف يتم تنفيذها خلال الفترة القادمة والتي تشمل قطاعات المرأة والشباب والتعليم بالتعاون مع مؤسسة UNDP  .

وفي نهاية اللقاء قدم عريقات شكره وامتنانه الى الجهات المانحة وخص بالذكر كل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة UNDP  على الدعم المتواصل الذي يقدمونه لابناء  شعبنا وخاصة في مناطق الاغوار الفلسطينية .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عريقات يقدم دفعة جديدة من المساعدات للمؤسسات والطلبة في محافظة اريحا والاغوار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق