سجنان.. ارتفاع عدد حالات التسمم بمدرسة واد العود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر سجنان.. ارتفاع عدد حالات التسمم بمدرسة واد العود

سجنان.. ارتفاع عدد حالات التسمم بمدرسة واد العود

نشر بوساطة ساسي الطرابلسي في الصباح نيوز يوم 18 - 04 - 2019

assabahnews
تعرض اغلب تلاميذ المدرسة الابتدائية واد العود من منطقة البلاكات التابعة اداريا الى معتمدية سجنان عصر امس الاربعاء الى حالة تسمم جماعي..وقد نقل اعوان الحماية المدنية و فرق الاسعاف التي هرعت الى المكان اكثر من 100 تلميذ من الجنسين الى المستشفى المحلي بسجنان تم الاحتفاظ بثلاث منهم و ارسالهم الى المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة لمزيد التحري في وضعيتهم الصحية.
من جهته صرح المدير الجهوي للصحة ببنزرت جمال السعيداني اليوم الخميس 18 افريل بان عدد حالات التسمم قد بلغ 109 و ان كل المصابين قد تلقوا العلاج اللازم مع تحويل ثلاث منهم الى المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة و اضاف السعيداني انه قد تم رفع عينات من الوجبة التي تناولها التلاميذ من طرف فريق الصحة المكلف ومن المنتظر فحصها و للتعرف على اسباب الحادثة في ظرف يوميين مما يساعد في استكمال الابحاث التي ادنت بإجرائها النيابة العمومية ببنزرت.و التي خلفت حالة كبيرة من الاحتقان في المنطقة.

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سجنان.. ارتفاع عدد حالات التسمم بمدرسة واد العود برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق