أخبار اليمن اليوم : الضالع تشتعل بالانفجارات والمواجهات ودبابات وأطقم الحوثي تحترق والطيران يدك احد المعسكرات "القتلى والأسرى بالعشرات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الضالع تشتعل بالانفجارات والمواجهات ودبابات وأطقم الحوثي تحترق والطيران يدك احد المعسكرات "القتلى والأسرى بالعشرات"

الضالع تشتعل بالانفجارات والمواجهات ودبابات وأطقم الحوثي تحترق والطيران يدك احد المعسكرات "القتلى والأسرى بالعشرات"

دمرت مدفعية الجيش الوطني وقوات المقاومة الجنوبية اليوم الجمعة دبابة وعربة بي إم بي وطقمين للحوثيين ومقتل كل من فيهما بصورايخ حرارية في منطقة قرين الفهد بالعود.

وقال القيادي بالجيش الوطني عبدالسلام المنصوب "أن معارك عنيفة تدور في جبهة العود تكبدت خلالها المليشيات خسائر فادحة في المعدات والأرواح".

إلى ذلك قالت مصادر ميدانية أن قوات العمالقة دمرت دبابة وعربة بي إم بي و 23 وطقمين للحوثيين، بصواريخ موجهة داخل سوق القرين وتدميرها بالكامل ومقتل كل من عليها".

وتدور معارك عنيفة في العود عقب تراجع للجيش الوطني بسبب خيانات تعرض لها اللواء 30 مدرع من الداخل بحسب قيادات عسكرية.


وفي ذات السياق شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الجمعة غارتين جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي الإنقلابية في محيط جبل حمك بالعود غرب محافظة الضالع.

وقال مصدر عسكري أن الطيران استهدف بغارتين بضربات مركزة معسكر حُلم، دمر خلالها عدد من الآليات العسكرية ومقتل وجرح عدد من عناصر الحوثي الإنقلابية.

وفي السياق قالت مصادر ميدانية   أن القيادي الحوثي المدعو "محمد الشاكري" المكنى "ابو الزهراء" لقي مصرعه في جبهة #مريس شمالي محافظة #الضالع ، وينحدر "الشاكري" إلى محافظة #ذمار ..

وفي سياق جرائم الحوثي قالت مصادر محلية لـ"يمن الغد": أن المليشيات الحوثية تواصل قصفها الصاروخي المتوسط المدى على مريس ومدينية الضالع، من مناطق تمركزها في يريم والرضمة ودمت واخر صاروخ تم اطلاقه اليوم من منطقة صباح المجاورة لمدينة دمت من قرية شهاب بحسب المصادر.

في جبهة العود نقل عن مصادر عسكرية أنه تم أسر عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية خلال المواجهات الدائرة هناك وتم مقل الأسرى إلى مدينة الضالع من قبل قوات الحزام الأمني ".


من جانب أخر أعلن مجلس كلية التربية في محافظة الضالع إيقاف الدراسة في الكلية.

وقال المجلس" تحسبا للخطر نتيجة استمرار جرائم الحوثي الارهابية والقصف بالصواريخ البالستية تم تعليق الدراسة في الكلية ابتداء من غدا السبت وحتى اشعار اخر".

وجاء قرار الكلية بعد انفجار الصاروخ البالستي فجر اليوم والذي تسبب بتحطم زجاجات نوافذ وأبواب قاعات الكلية .

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار اليمن اليوم : الضالع تشتعل بالانفجارات والمواجهات ودبابات وأطقم الحوثي تحترق والطيران يدك احد المعسكرات "القتلى والأسرى بالعشرات" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق