بيان مهم من نقابة المهن التعليمية الى جميع المعلمين على مستوى الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن فخره واعتزازه بالنقابات الفرعية واللجان النقابية والزملاء المعلمين في كافة محافظات ومدن ومراكز ونجوع وقرى مصر، الذين كانوا على قدر المسؤلية وانتفضوا لتلبية نداء الوطن واحتشدوا على قلب رجل واحد حول صناديق الاقتراع في مشاهد من الفرحة لم تشهدها مصر من قبل.

وتقدم "الزناتي" بالشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة على جهودهم البناءة والملموسة في تأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وكذلك الشكر والتقدير إلى المستشارين والقضاة على حرصهم الحثيث على نجاح هذا الاستفتاء وأنه يعد بمثابة ملحمة وطنية.

وأكد نقيب المعلمين، أن النقابة كان لها دور بارز وفعال في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، انطلاقًا من دورها المجتمعي في اتخاذ سلوك إيجابي تمثل في حث جموع المعلمين على المشاركة في التصويت.

وأوضح "الزناتي" أن النقابة عقدت العديد من المؤتمرات الحاشدة التي ضمت الآلاف سواء في النقابة العامة أو النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية، كما نظمت النقابة العديد من المسيرات في كافة محافظات مصر لحث المواطنين على المشاركة الايجابية والفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيان مهم من نقابة المهن التعليمية الى جميع المعلمين على مستوى الجمهورية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق