الحزن يسيطر على طوخ بعد مصرع عروسان بعد عوده القاتل الصامت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

العودة الى الرئيسية

بلغ عن المحتوى
الحزن يسيطر على طوخ بعد مصرع عروسان بعد عوده القاتل الصامت

موضوع
لقي عروسان مصرعهما، اليوم الثلاثاء، خنقا ببخار الماء أثناء استحمامهما بشقتهما بطوخ بعد أسبوع من زفافهما، جري نقل الجثتان إلى مشرحة مسشتفى طوخ المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بتلقيه بلاغا بوفاة عريس وعروسه داخل حمام شقتهما.
انتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن الزوج "25 سنة" والزوجة "19 سنة" تزوجا منذ أسبوع تقريبا وأنهما يعيشان بإحدى الشقق في بيت عائلة المتوفى الأول.
وتوصلت تحريات المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ والنقيب مصطفى كامل معاون المباحث، إلى أن والد الزوج صعد إلى شقة نجله للاطمئنان عليه، بعد أن ذهب إلى شقته من الساعة الخامسة مساء أمس ولم يخرج منها، وعندما لم يرد عليه كسر باب الشقة وفوجئ به وزوجته ملقيان في حمام الشقة جثتين هامدتين.
وكشفت المعاينة أن حمام الشقة صغير جدا وأنه لا يوجد به شباك تهوية ولقيا مصرعهما خنقا بالبخار، وصرحت النيابة بدفنها عقب مناظرة أحد الأطباء الشرعيين لهما.
تكررت حوادث الوفاة نتيجة تسرب الغاز بالشقق والمنازل في الآونة الأخيرة، ما زاد من عدد ضحايا "القاتل الصامت" الذي بات يحصد أرواح الكثيرين خلال الفترة الأخيرة.
يذكر أن مركز السموم بكلية الطب جامعة الإسكندرية، حذر من استخدام سخانات الغاز ووسائل التدفئة التقليدية خلال فصل الشتاء في أماكن عديمة التهوية، فربما ينتج عنها تسرب غاز أول أكسيد الكربون، شديد الخطورة الذي يؤدي إلى الوفاة حال استنشاقه بكمية كبيرة.
ووصف المركز في بيان له، غاز أول أكسيد الكربون بـ"القاتل الصامت" لكونه ليس له لون أو رائحة وقابل للاشتعال، موضحًا أنه ينتج من احتراق غير مكتمل للمنتجات التي تحتوي على كربون مثل المنتجات البترولية والغاز الطبيعي.
 
 
نقلا عن مصراوى 
 


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحزن يسيطر على طوخ بعد مصرع عروسان بعد عوده القاتل الصامت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق