كريم بنزيما.. ظل رونالدو الذي يهدد ميسي وسواريز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

كريم بنزيما.. ظل رونالدو الذي يهدد ميسي وسواريز

هاتريك في شباك أتليتيكو بلباو منح النجم الفرنسي كريم بنزيما وصافة هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفا بعد الهداف الأول ليونيل ميسي ومتفوقا على لويس سواريز مهاجم برشلونة المخضرم.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني يعيش موسما استثنائيا على المستوى الفردي رغم تراجع أداء الفريق وترتيبه في جدول الدوري، غير أن اللاعب أعاد اكتشاف قدراته وأقنع مواطنه زيدان بالإعتماد عليه لمواسم إضافية في الفريق الملكي.

ما ساعد كريم جزائري الأصول، في الظهور خلال الموسم الحالي هو الخروج من عباءة رونالدو، هذا النجم البرتغالي الذي يسرق اللقطة من الجميع ويستحوذ على تمريرات صناع اللاعب من متوسط الملعب بحيث يصير المهاجم الذي يلعب بجانبه مجرد ظل لا أكثر.

جماهير النادي الملكي لطالما سئمت من بنزيما صاحب المردود الضعيف بجانب رونالدو المسيطر على الأرقام القياسية، لكنها لم تنظر الى البرتغالي بعين أخرى، فأرقام رونالدو على مر الزمان تضعف من يظهر بجواره بداية من هيغوايين الذي فر من مرافقته مرتين الأول في مدريد والثانية في يوفنتوس، مرورا بـ بنزيما الذي تألق في غيابه، وانتهاءا بـ باولو ديبالا الذي اختفى مع وجود رونالدو، وهو نفسه المصير الذي يواجهه الكرواتي ماندزوكيتش.

لكن جماهير الميرنجي استوعبت الدرس وأدركت حقيقة بنزيما الذي ثار على سنوات ماضية وبدأ حلما جديدا مع الفريق، وأصبح يهدد بعض أرقام أساطير الليجا الإسبانية.

بعد ثلاثيته في شباك بلباو أصبح كريم بنزيما أول لاعب في تاريخ ريال مدريد يُسجل في 8 أهداف متتالية دون أن يُسجل أي لاعب اخر من زملائه بين هذه الأهداف، حيث سجل كريم اخر 8 أهداف لريال مدريد.

والرقم القياسي في إسبانيا يحمله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما سجل في وقت سابق 9 أهداف.

وإذا نجح بنزيما في تسجيل الهدف الأول في شباك خيتافي خلال مباراة الجولة الـ34 التي تجمعهما الخميس المقبل سيعادل رقم ميسي القياسي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كريم بنزيما.. ظل رونالدو الذي يهدد ميسي وسواريز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق