التونسي مالك جزيري يتأهل لدور الـ32 من بطولة برشلونة للتنس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر التونسي مالك جزيري يتأهل لدور الـ32 من بطولة برشلونة للتنس

تأهل اللاعب التونسي مالك جزيري إلى دور الـ32 من بطولة برشلونة المفتوحة للتنس بالفوز على الأرجنتيني جويدو أندريوتزي بمجموعتين لواحدة.

وحسم جزيري مباراته في دور الـ64 اليوم الثلاثاء، في 3 مجموعات تفاصيلها (6-7) و(6-4) و(6-4)؛ ليواجه الكندي فليكس أوجيه - إلياسيم في الدور الثاني للبطولة.

وحقق الإسباني دافيد فيرير الفوز في مباراته بالدور الأول على الألماني ميشا زفيريف بمجوعتين نظيفتين تفاصيلهما (6-3) و(6-1).

كما تمكن الإسباني ألبرت راموس فينولاس من التغلب على البريطاني كاميرون نوري بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما (6-2) و(6-2) ليصعد للدور الثاني.

وضمن منافسات اليوم من البطولة لكن بدور الـ32، تغلب الياباني كي نيشيكوري على الأمريكي تايلور فريتز بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما (7-5) و(6-2) ليتأهل لدور الـ16.

والتحق الإسباني خاومي مونار بنيشيكوري، بعدما حقق الفوز على الأمريكي فرانسيس تيافوي بمجموعتين نظيفتين بواقع (6-4) و(6-3).

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التونسي مالك جزيري يتأهل لدور الـ32 من بطولة برشلونة للتنس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق