الزمالك وبيراميدز.. لعبة الكراسي الموسيقية تشعل صراع الصدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

الزمالك وبيراميدز.. لعبة الكراسي الموسيقية تشعل صراع الصدارة

الزمالك وبيراميدز.. فرصة ذهبية تلوح اليوم أمام أبناء حلمي زامورا، للذهاب بعيدا في جدول ترتيب الدوري عن أقرب المنافسين، وربما ستكون ضربة شبه قاضية للظفر بلقب البطولة.

الزمالك المتصدر يلاقي اليوم بيراميدز الوصيف حيث يتساوى الاثنان في النقاط، غير أن الثاني لعب مباراتين أكثر من الزمالك وهو ما يعطي الأفضلية للنادي الملكي بفارق 6 نقاط إذا نجح في ضمها لجعبته.

بينما يتلاقى المتصدر ووصيفه، يقبع الأهلي في المركز الثالث بفارق نقطتين عنهما، لكن الأفضلية للنادي الأحمر تكمن في أنه سيخوض لقاء صعبا وحيدا أمام الزمالك بينما 7 لقاءات أخرى في المتناول.

يعول الزملكاوية اليوم على العبور من محطة بيراميدز إلى التحليق في القمة مبتعدين بفارق 5 نقاط عن الاهلي، وكذلك محاولة إيقاف بيراميدز الذي يأتي بخطى ثابتة نحو الصدارة.

نادي بيراميدز استطاع في 5 مباريات سابقة تجميع 15 نقطة من فوز متتال لم يتخلله أي كبوة، بينما يعاني الزمالك من غيابات عدة على المستوى الهجومي.

الزمالك في آخر 5 مباريات خسر أمام المصري بينما فاز في مباراتين وتعادل في اثنتين، فيما خسر الأهلي مباراة بيراميدز وتعادل مع الزمالك وحقق الفوز في 3 أخرى، وفي أثناء ذلك خرج من دوري أبطال إفريقيا بخماسية مذلة على أرض صن داونز.

الفرصة اليوم ستكون متاحة للزمالك المتأهب للانفراد بالصدارة ورمي عصفوري الأهلي وبيراميدز بحجر واحد، وجماهير الزمالك بدورها لن تقبل من اللاعبين حلولا وسطا للظفر باللقب في ظل موسم استثنائي يشهده الفريق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك وبيراميدز.. لعبة الكراسي الموسيقية تشعل صراع الصدارة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق