«الشعلة»يتقدم للهلال السوداني و«العريبي»يتعادل للنجم الساحلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح فريق الهلال السوداني في التقدم بهدف دون رد في المباراة التي تجمعه أمام النجم الساحلي على ملعب استاد الجيش بالسويس ضمن مواجهات الاياب بربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

واحرز هدف التقدم وليد الشعلة في الدقيقة 30 من عمر مباراة النجم الساحلي ضد الهلال السوداني والمقامة حاليًا على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الاياب بربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعد تسديدة قوية ارتدت من بد حارس النجم الساحلي.

وتعادل كريم العريبي لاعب النجم الساحلي، في الدقيقة 33 من عمر المباراة المقامة حاليا على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مواجهات اياب دور ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية.

شهدت أول ربع ساعة من مباراة النجم الساحلي ضد الهلال السوداني والمقامة حاليًا على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الاياب بربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف ملعب الجيش بالسويس مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي لتونسي ضمن مواجهات  الإياب بربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

ويقود وليد حمدي هجوم الهلال السوداني ضد النجم الساحلي لتونسي ضمن مواجهات  الإياب بربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

بينما أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي التشكيل الرسمي لفريقه الذي سيخوض به مباراته أمام الهلال السوداني، بعد قليل.

وليد كريدان /زياد بوغطاس/صدام بن عزيزة /عمر كوناتي / مالك بعيو/ كريم العواضي / ماهر الحناشي / وجدي كشريدة / ايهاب المساكني/ياسين الشيخاوي/كريم العريبي.

موعد مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي

ونطلقت مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي في السادسة مساء اليوم على ملعب الجيش في السويس بإياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لمعرفة منافس الفارس الأبيض في نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنجم في الكونفدرالية

وتنقل مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي، والتي انطلقت في السادسة مساء اليوم على ملعب الجيش في السويس بإياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لمعرفة منافس الفارس الأبيض في نصف النهائي، على قناة beIN Sports HD6، والتليفزيون الأرضي.

ويسعى فريق الهلال السوداني إلى تعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف والتي أقيمت على الملعب الأولمبي بسوسة بأقدام زياد بوغطاس وياسين الشيخاوي الهدف الثاني والثالث من ركلتي جزاء فيما أحرز هدف الهلال لاعب خط الدفاع أطهر الطاهر.

وكان نادي الهلال السوداني طلب من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الإياب والتي كان من المقرر أن تقام بالسودان لمدة 10 أيام بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها السودان مما أدى إلى نقل المباراة إلى القاهرة.

كما دخل النجم الساحلي هذا اللقاء وهو منتعش عقب الفوز على الهلال السعودي والتتويج بلقب كأس زايد والذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، ووصلت بعثة النجم السبت الماضي إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

وفي سياق متصل قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الحكم المصري الدولي محمود البنا لإدارة المباراة.

يُذكر أن الفائز من النجم الساحلي والهلال، سيلاقي الزمالك يوم 28 أبريل المقبل بمصر، في ذهاب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الشعلة»يتقدم للهلال السوداني و«العريبي»يتعادل للنجم الساحلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق