عاجل

الغردقة تتفوق على سيدنى وهونج كونج فى السياحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الغردقة تتفوق على سيدنى وهونج كونج فى السياحة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفوقت مدينة الغردقة، عاصمة محافظة البحر الأحمر، على مدينتى سيدنى وهونج كونج وجاءت في المرتبة ٢١ كأفضل وجهة سياحية تصنيفاً في العالم والثالثة عربيا بعد دبى ومراكش، ضمن حفل توزيع جوائز «تريب أدفايزور لخيارات المسافرين» ٢٠١٩.

وجاءت العاصمة البريطانية، لندن، كأفضل وجهة، وتم تحديد المدن التي اختيرت لقائمة أفضل مقاصد في العالم باستخدام خوارزمية تحلل ملايين التقييمات والتصنيفات للفنادق والمطاعم والمعالم السياحية التي جُمِّعَت في سنة واحدة من مستخدمى تريب أدفايزور حول العالم.

وجاءت العاصمة الفرنسية باريس في المرتبة الثانية، تلتها روما في المرتبة الثالثة ثم جزيرة كريت اليونانية في المرتبة الرابعة، في حين خرجت نيويورك- التي كانت من أفضل المدن للمسافرين- من القائمة.

وأكد موقع «تريب أدفايزور» أن صعود لندن لاحتلالها صدارة الترتيب بقائمة هذا العام يرجع لزواج هارى وميجان ماركل، لأن هذه هي المرة الأولى منذ 2016 التي تصعد فيها لندن للصدارة.

وقال بشار أبوطالب، نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر: «مدينة الغردقة تضم العشرات من الفنادق والقرى السياحية المتميزة فئة 5 نجوم التي تمتد من الجونة وسهل حشيش وجنوب مجاويش، بالإضافة إلى عدة مطاعم ومواقع للغطس والأنشطة البحرية، وتمثل السياحة الأوروبية الجزء الأكبر والرئيسى من السائحين الزائرين .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الغردقة تتفوق على سيدنى وهونج كونج فى السياحة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق