“تحديث الآن ” امساكية شهر رمضان 1440 – 2019 في مصر.. تعرف على موعد أول أيام رمضان وموعد آذان المغرب وعدد الساعات الخاصة بالصوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

امساكية شهر رمضان 1440 – 2019.. إقترب شهر رمضان الكريم أفضل الشهور في العام حيث يقوم المؤمنون في هذا الشهر بالتقرب إلى الله بالصلاة والقيام والصيام والعطف على الفقراء من خلال تقديم الزكاة وعدم قول الإدلاء بشهادة الزور والبعد كل البعد عن الأمور التي تغضب الله عز وجل.

ويبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن امساكية شهر رمضان 1440 – 2019 والتي تمكنهم من التعرف على مواقيت الصلاة بالإضافة إلى موعد صلاة المغرب وذلك من أجل الإفطار وكذلك من أجل معرفة الوقت المناسب للإمساك عن تناول الطعام والشراب.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء على امساكية شهر رمضان 1440 هـــــــ بالإضافة إلى جميع التفاصيل الأخرى الخاصة بالشهر الكريم الذي يهل علينا خلال الشهر المقبل.

امساكية شهر رمضان 1440 – 2019

ومن المنتظر أن يأتي شهر رمضان ويكون الطقس معتدل نوعاً ما خاصةً تزامناً مع دخول فصل الصيف ما يجعل فترات الصيام ليست بالطويلة ويمكنكم من خلال السطور المقبلة التعرف على جميع المعلومات الخاصة بموعد آذان المغرب وكذلك موعد آذان الفجر في الشهر المبارك.

مواعيد الصلاة وامساكية شهر رمضان للعام الهجري 1440 العام الميلادي 2019

ومن المفترض أن يكون أول أيام شهر رمضان المقبل يوم الاثنين الموافق السادس من شهر مايو ومن المتوقع أن يأتي أول أيام عيد الفطر المبارك يوم الثالث من شهر يونيو خاصةً وأنه يتوقع أن يكون شهر رمضان الكريم هذا العام تسعة وعشرين يوماً فقط عكس العام الماضي الذي حل فيه كاملاً بثلاثين يوماً.

وسوف تصل عدد ساعات الصيام في شهر رمضان المقبل إلى ستة عشر ساعة كاملةً ويمكنكم التعرف على المواقيت الكاملة من خلال الجدول التالي :-

امساكية شهر رمضان 1440 - 2019

امساكية شهر رمضان 1440 – 2019

ويتضمن الجدول المرفق أعلاه توقيت الصلاة في المواقيت الخمسة طيلة أيام شهر رمضان المبارك حيث يبحث الكثير من المسلمين عن تلك الامساكية من أجل تذكيرهم بالمواقيت حيث يقوم البعض بقراءة القرآن في هذا الشهر الكريم وكذلك التقرب إلى الله والعبادات.

في حالة وجود أي تساؤلات عن مواقيت الصلاة في الدول العربية الأخرى يرجى كتابة البلد في صندوق التعليقات بالأسفل وسنقوم بالرد عليكم وكل عام وانتم بخير..

0 تعليق