الدكتور زاهي حواس يفجر مفاجأة عن إصابة عمر الشريف بالزهايمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

الدكتور زاهي حواس يفجر مفاجأة عن إصابة عمر الشريف بالزهايمر
 
 
 
قال الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، إنه فوجئ بإصابة الفنان الراحل عمر الشريف بالزهايمر بالصدفة، معقبا: «عرفت بالصدفة أثناء جلسة عشاء، وحسيت إنه مش طبيعي في تصرفاته».

وأضاف "حواس"، خلال حواره مع الإعلامي "محمد الباز"، ببرنامج "90 دقيقة"،: «لقيت عمر الشريف بيقولي في واحد في مصر أنا بحبه جدا، ومش عارف أشوفه إزاي، ومش متذكر اسمه، وهو بيشتغل في الآثار»، متابعا: «أما قولتله قصدك زاهي حواس، قالي أيوه هو ده».

وأشار وزير الآثار الأسبق،: «أما عرفت إنه مصاب بالزهايمر، مسبتهوش لحظة واحدة، وكنت ملازمه لدرجة أنه لم يعد يتذكر اسم أي شخص إلا اسمي».  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدكتور زاهي حواس يفجر مفاجأة عن إصابة عمر الشريف بالزهايمر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق