للحصول على 40 بقرة.. عائله تقتل ابنتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت بلدة ييرول في ولاية البحيرات الشرقية في جنوب السودان، واقع زواج غريبة، حيث رفضت فتاة عشرينية الزواج من رجل تقدم لها، بعد أن قدم لها 40 رأس من البقر كمهر لها، مع ذلك لم تكن مقتنعة به، ما أثار حفيظة عائلتها نحو موقفها الغريب. 

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية"، أن أشقاء العروس قاموا بضربها حتى فارقت الحياة دون رحمة منهم، وذلك لعدم توضيح وجهت نظرها في الرجل الذي تقدم للزواج منها. 

وأفاد الأنباء بأن ضرب الفتاة جاء بناء على رغلة الأب وبأوامره، وقد عملت الشرطة السودانية بجانيها القبض على الأب وتم وضعه داخل السجن كمحرض أول على قتاة ابنته. 

وأوضح الوزير أن المتهم الأول بالقتل اسمه "أنييتش". ودان الوزير مقتل الفتاة، مشيرا إلى أن الولاية ستواصل العمل على حل ومعالجة مشكل الزواج الإجباري.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر للحصول على 40 بقرة.. عائله تقتل ابنتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق