شاهد أبرز رسائل السيسى فى احتفالية عيد العمال اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
شاهد أبرز رسائل السيسى فى احتفالية عيد العمال اليوم
بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدة رسائل للشعب المصرى، فى احتفالية عيد العمال، التي نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ترصدها "الدستور" في السطور التالية.

- قال الرئيس السيسى، إنه دائما ما يكون لديه فرصة للنظر على ما تفعله الدول الأخرى واكتساب الخبرة منها، وإن تجارب النجاح فى الدول المتقدمة أولها الاجتهاد فى العمل.

- أكد الرئيس أن العمل قيمته عظيمة، وكل الدول الكبيرة لم تقم بقيادة ونظام فقط وإنما بأيدي الشعب"، مضيفا أن احتفالية عيد العمال تشمل كل من يعمل أيًا كانت وظيفته.

- وتابع "السيسي"، أن نزول المصريين في أي انتخابات يكون كفيلًا لتحقيق إرادتهم: "نزولكم في أي نتخابات بيكون كفيل إنكم تحققوا اللي إنتوا عاوزينه، لو اللي إنتوا عاوزينه إن مكاني يبقى هنا، هيكون هنا".

- وعن ثمار الإصلاح الاقتصادى، قال إن الدولة لم تفعل شيئًا، وأن زيادة الأجور أو تحسين المعاشات هو "لا شىء"، فالنتائج لن تقف عند هذا الحد.

- واستطرد الرئيس:" بيكم يا مصريين وبوعيكم وصبركم وتحملكم وعملكم ما تحقق هو خطوة من 1000 خطوة، ولابد من الاستمرار في العمل والبناء والتعمير، منخربش ومنهدش ومنفسدش".

- وأشار إلى أن القضية ليست بقائي في مكاني، ولكن هي بقاء مصر، وعمرها ما هتبقى مصر إلا بكم، مضيفا:"نزولكم في الانتخابات كفيل بتحقيق اللي انتم عايزينه".

- واختتم الرئيس: أي إضراب عن العمل يضر مكان العمل نفسه والعمال، مضيفا:"لما تحس انك مظلوم اشتغل أكتر المصنع ده مصنعك حتى لو كان بتاع حد تاني، وكل ما يكبر هتكبر معاه".
هذا الخبر منقول من : الدستور

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد أبرز رسائل السيسى فى احتفالية عيد العمال اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق