في هذا الموعد ارتفاع اسعار حديد عز ..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

العودة الى الرئيسية

بلغ عن المحتوى
في هذا الموعد ارتفاع اسعار حديد عز ..

في هذا الموعد ارتفاع اسعار حديد عز
عاجل| "عز" ترفع أسعار الحديد 180 جنيها والطن يصل إلى 12 ألف جنيه
رفعت شركة حديد عز سعر حديد التسليح 180 جنيها للطن ليباع الطن للمستهلك بـ 12 ألف جنيه مقابل 11 ألف 820 جنيها للتاجر، بحسب أحمد الزيني رئيس الشعبة العامة لمواد البناء بالغرف التجارية، في أول رد فعل لقرار وزير التجارة والصناعة رقم 346 بفرض رسم حماية على البلبيت 15%.
وقال الزيني، إن هذا الارتفاع الأول من نوعه بعد قرار الحماية وأضاف في تصريحات لـ"الوطن"، أنه من المنتظر أن ترفع باقي الشركات سعر بيع حديد التسليح اعتبارًا من غد الأربعاء.
جدير بالذكر أن 22 مصنع الدرفلة تضررت من القرار وناشدت وزير التجارة بإعادة النظر في القرار خاصة مع ظل رسوم تتخطى 1500 جنيه إلى جانب 9600 لسعر طن البليت شامل ضريبة القيمة المضافة و1200 تكلفة تصنيع شامل النقل ليصل إجمالي طن الحديد 12200 جنيه.

الوطن


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في هذا الموعد ارتفاع اسعار حديد عز .. برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق