التعليم: المدارس اليابانية تقبل الأطفال ذوي الجنسية المصرية فقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

التعليم: المدارس اليابانية تقبل الأطفال ذوي الجنسية المصرية فقط

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل عن الشروط والأحكام الخاصة بتقديم الطلاب الجدد في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2019 /2020.

حيث تمثلت الشروط المعلنة في أنه: يجب أن يكون ولى الأمر والطفل مصريي الجنسية، مع الإشارة إلى أن التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية يكون عبر البوابة الإلكترونية فقط ، وهو إجراء خاص بالمدارس المصرية اليابانية التي سيتم تشغيلها العام الدراسي 2019 /2020 .

وتم التأكيد على ألا تطبق هذه القواعد علي أي مدارس أخري تابعة لوزارة التربية والتعليم ، ولن يتم قبول أى طلبات للتقدم بأى وسيلة أخرى أو بعد المواعيد المحددة او تم تقديمها قبل الميعاد المحدد وتتساوى الفرص لجميع الطلبات المقدمة بغض النظر عن أولوية التسجيل.

وكانت الوزارة قد قامت منذ قليل بتفعيل رابط التقديم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للدراسة بالمدارس اليابانية خلال العام الدراسي 2019 /2020، وذلك من خلال الرابط التالي :

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التعليم: المدارس اليابانية تقبل الأطفال ذوي الجنسية المصرية فقط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق