حظك اليوم.. برج الأسد 1 -5-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج الأسد

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم ل"برج الأسد»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

عبور اليوم يجعلك تشعر بالراحة والسهولة هذا شعور رائع، طالما أنك تبقي نفسك نشيطًا - يمكن أن يتحول بسرعة إلى كآبة وكسول إذا لم تكن حريصًا! يتم تفضيل التدريبات القصيرة والمكثفة بحيث يمكنك حرق البخار الذي يتراكم بشكل طبيعي طوال اليوم دون عذر! الابتعاد عن الأطعمة الثقيلة مثل الخبز والألبان واللحوم الحمراء.

على الصعيد المهني:

يدعوك المزاج العام إلى أن تكون أكثر ثرثرة وصادرة، ولكن الآن قد ترغب فقط في أن تترك وحدك هذا جيد لا يوجد شيء يقول أنه عليك الاستسلام لضغط الأقران افعل ما تريد فعله. حياتك ملك لك.

على الصعيد الصحي:

يدعوك المزاج العام إلى أن تكون أكثر ثرثرة وصغيرة، ولكن الآن قد ترغب فقط في أن تترك وحدك هذا جيد لا يوجد شيء يقوله افعل ما تريد فعله. حياتك ملك لك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حظك اليوم.. برج الأسد 1 -5-2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق