حظك اليوم.. برج العذراء 1-5-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج العذراء

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ"برج العذراء"، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

عندما تشعر أنك في نهاية الحبل، تميل إلى الانفصال عن الآخرين. قد يكون هذا "ناجحًا"، لكن لديه جانبًا مفاجئًا أكثر يزعج صحتك بطرق خفية ولكنها خطيرة. عندما تنفصل عن الآخرين تنفصل عن نفسك. هذا يرسل آثار تموج في جميع أنحاء الجسم كله. إنه يخبرك معدتك بالجوع حتى لو لم يكن كذلك، فهو يخبرك بالنوم بدلًا من البقاء نشيطًا، وما إلى ذلك.

على الصعيد المهني:

قد يزعجك الآخرون بسبب التحدث كثيرًا، لكنهم لن يتمكنوا من الانتقاد بعد اليوم عندما تتحدث عن الصفقة الجديدة المثالية التي تتعلق بعملك. سواء أكنت في العمل أم لا، ستجعل شخصًا مهمًا.

على الصعيد الصحي:

عندما تشعر أنك في نهاية الحبل، تميل إلى الانفصال عن الآخرين قد يكون هذا "ناجحًا"، لكن لديه جانبًا مفاجئًا أكثر يزعج صحتك بطرق خفية ولكنها خطيرة. عندما تنفصل عن الآخرين تنفصل عن نفسك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حظك اليوم.. برج العذراء 1-5-2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق